recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GOD OF WAR (GZ57)



GOD OF WAR







معلومات عن لعبة GOD OF WAR

God of War هي قاتلة قاتلة ستأخذك إلى زمن معارك Spartan المهيبة ومغامرات حرب جريئة تدعى Kratos ، والتي سيكون عليك فيها سحق جيش كبير من الفرس ، ومحاربة الوحوش الأسطورية المختلفة ، والآلهة التي لا ترحم. تنتظرك اليونان القديمة ، معارك دموية عديدة ، شفرات ساطعة ، رسومات رائعة ، بالإضافة إلى قصة مدروسة بوضوح مع حلقات وألغاز متعددة. انضم إلى المعركة واجلبها بفخر إلى نهايتها المنطقية.

المميزات
ديناميات معركة كبيرة
الزعماء قوية لا ترحم
مدروسة جيدا قصة
مجموعة متنوعة من القدرات والمهارات لم يكن أحد ينتظر God of War APK ، ولكن تم التقاطه وظهره. لعبة غير رسمية تعتمد على السلسلة الأسطورية متاحة الآن لأصحاب أجهزة Android. لسوء الحظ ، تجدر الإشارة على الفور إلى أن المنتج الجديد غير متوفر في متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، كما أنه لا يدعم اللغة الإنجليزية (كل ذلك باللغة الصينية).
خلافًا للمصدر الأصلي ، فإن God of War on Android هي دينامية ثنائية الأبعاد ، حيث تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في التعامل بسرعة وكفاءة مع جحافل من المعارضين العدوانيين. في كل عملية قتل ، ستحصل على مكافآت سخية بالنقاط (يعتمد المبلغ على الترفيه وعدد الضربات المستمرة) التي يمكنك إنفاقها على شراء أسلحة جديدة أو قدرات إضافية. كبطل
- بلطجي مألوف يدعى كراتوس ، الذي لا يزال قاسيًا وبلا رحمة "يحشو" أعدائه بشفرات حادة. وبعبارة أخرى ، سوف يكون راضيا مشجعي الأصلي
- بالتأكيد!
بشكل عام ، تجدر الإشارة إلى أن إصدار Android of God of War عبارة عن حرفة جديرة تمامًا من المتحمسين المجهولين. يتم لعبها بشكل مبهج بما فيه الكفاية ، تمت استعادة جو المصدر بالكامل ، "طاحونة اللحم" ذات العلامة التجارية موجودة ، ولكن ، كما تعلمون ، ليس مطلوبًا! قم بتنزيل God of War APK وأبسط "GoW" الكلاسيكية من منظور ثنائي الأبعاد!




تحميل لعبة GOD OF WAR
حجم العبة : 790 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل GOD OF WAR من ميديافير MEDIAFIRE


google-playkhamsatmostaqltradent