recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Marshawn Lynch Pro Football 19 (GZ28)



Marshawn Lynch Pro Football 19







معلومات عن لعبة Marshawn Lynch Pro Football 19

ارتقِ إلى عصر BEAST MODE الجديد مع Marshawn Lynch Pro Football 19. تحكم في اللعبة الكبيرة وتمتع بأكثر لعبة EPIC American Football على الهاتف المحمول حتى الآن! اتحد مع مارشال لينش ، الركض الأسطوري في AFL ، واحقق أحلامك في كرة القدم في رسومات واقعية مدهشة مع لعبة إمالة الحركة التي لا مثيل لها! شارك في موسم كرة القدم الجديد!
سحق الميدان ، والحصول على الرعاية ، الهبوط لمس أرض كبيرة وتصبح بطل اللعبة!
تصبح أسطورة كرة القدم تدرب مع مارشون لينش ومعرفة ما إذا كان لديك ما تأخذه لجعل اللعبة كبيرة. شغل طريقك عبر متاهة من المدافعين والعقبات والمخاطر لإثبات قيمتها كخبير نجم حقيقي في الجري - وأصبح اللاعب الأسطوري التالي!
التبديل إلى الوضع الوحشي يمكنك الدخول والخروج من مناطق المكافآت لشحن وضع BEAST MODE واكتساب القوة والتصميم اللازمين للوصول إلى منطقة النهاية! تعلم كل الأسرار من خلال التدريب الفردي مع مارشون لينش!
خذ DEFENSE اصبح لا يمكن وقفها وتدمير الدفاع، كما تقوم بشحن أول الملعب يراقب المدافعين عن تحطم على الأرض مع الرسوم المتحركة مدفوعة الفيزياء. استخدم القوة الخام للشاحنات من خلال الخدمة الشاقة والجدران في الوقت الفعلي وانفجارها عن مسارك.
صعد إلى المستوى التالي احصل على خبرة في هذا المجال وارفع مستوى نقاط Beast Points التي يمكن إنفاقها في فتح نجم كرة القدم الخاص بك وتخصيصه!
تنافس على أفضل النتائج! العب ضد الأفضل في العالم والتنافس على النتائج في لوحات المتصدرين فائقة التنافس!




تحميل لعبة Marshawn Lynch Pro Football 19
حجم العبه : 100MB
نظام التشغيل : android


رابط لتحميل Marshawn Lynch Pro Football 19 من ميديافير MEDIAFIRE


google-playkhamsatmostaqltradent