recent
أخبار ساخنة

(GZ62) تحميل لعبة Never Alone



Never Alone







معلومات عن لعبة Never Alone 


انضم إلى Nuna و Fox أثناء بحثهما عن مصدر عاصفة ثلجية أبدية التي تهدد بقاء كل ما عرفوه.
Never Alone عبارة عن منصة للألغاز في الغلاف الجوي تم تطويرها بالتعاون مع Iñupiat ، أحد سكان ألاسكا الأصليين ، المستمدة من قصة تقليدية تم مشاركتها عبر الأجيال.
قم بتوجيه كلتا الحالتين في وضع اللاعب الفردي أو العب بشكل تعاوني مع صديق أثناء تجولك في التندرا المجمدة ، والقفز عبر طواف الجليد الغادرة ، والسباحة عبر الكهوف تحت الماء وواجه الأعداء بشكل غريب ومألوف. (ملاحظة: وحدة تحكم اللعبة المتوافقة مع Android ، مثل Nvidia Shield Controller ، مطلوبة للعب ويطلب وجود وحدتي تحكم للعب التعاوني المحلي).
على أكثر من 75 قائمة "Best of 2014" ، والفائز "Best Debut Game" في جوائز BAFTA Games 2015 وكذلك "Game of the Year" و "Most Significant Impact" في جوائز 2015 Games for Change ، ما يقرب من 40 من Alaska ساهم كبار السن ، ورواة القصص وأفراد المجتمع في صنع اللعبة.
سوف تستكشف البيئات المذهلة ، وتؤدي الأفعال البطولية ، وتلتقي بشخصيات أسطورية من قصص إينياوبياك - وكلها رواه رواة القصص في لغة إنيوبياك المنطوقة.
من الأفضل تجربة البيئات القطبية الغنية والغلاف الجوي في Never Alone على أجهزة Nvidia Shield.
المميزات
العب كل من Nuna و Fox - قم بالتبديل بين المرافقين في أي وقت بضغطة زر واحدة ، أو العب جنبًا إلى جنب في وضع التعاونية المحلية ، حيث تعتمد على المهارات الفريدة لكل شخصية للنجاح في سعيكم. تستطيع نونا تسلق السلالم والحبال وتحريك العقبات الثقيلة ورميها على الأهداف لحل الألغاز. يمكن أن يصلح الثعلب عبر المساحات الصغيرة التي لا تستطيع نونا الوصول إليها ، وتدافع عن الجدران والقفز إلى ارتفاعات كبيرة.
شجاع العالم القاسي في القطب الشمالي - تشغيل ، من خلال ، وعلى أعلى الهياكل غير المستقرة من قرية ساحلية مهجورة. استكشف رؤوس الأشجار الهادئة الغامضة للغابة المجمدة الغامضة. شجاع الرياح العاتية للعاصفة الثلجية الأبدية. فقط بمساعدة من مساعدة الأرواح ، لن يكون لدى نونا وفوكس أي فرصة للبقاء على قيد الحياة في أرض يبدو البقاء عليها مستحيلًا.
فتح رؤى فيديو رائعة - يشارك الحكّام ورواة القصص وأعضاء آخرون في مجتمع Alaska Native القصص والحكمة حول ثقافتهم وقيمهم وعالم القطب الشمالي المدهش الذي واجهه اللاعبون في أكثر من 30 دقيقة من المقابلات.




تحميل لعبة Never Alone 
حجم العبة : 270 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Never Alone  من ميديافير MEDIAFIRE


google-playkhamsatmostaqltradent