recent
أخبار ساخنة

(GZ82) تحميل Suicide Squad: Special Ops للاندرويد من ميديا فاير و MEGA



Suicide Squad: Special Ops







معلومات عن لعبة Suicide Squad: Special Ops


فرقة الانتحار: العمليات الخاصة لالروبوت تمديد تجربة الفيلم مع فرقة الانتحار: العمليات الخاصة العب لعبة الجوال مستوحاة من الصورة المتحركة الرئيسية! العب كشريرك المفضل في لعبة Suicide Squad: Special Ops ، وهي لعبة مجانية جديدة لجهازك المحمول. هذا هو أول شخص مطلق النار الذي يجعلك تشعر بالرضا عن كونها سيئة.
العب لعبة الجوال مستوحاة من الصورة المتحركة الرئيسية! العب كشريرك المفضل في لعبة Suicide Squad: Special Ops ، وهي لعبة مجانية جديدة لجهازك المحمول. هذا هو أول شخص مطلق النار الذي يجعلك تشعر بالرضا عن كونها سيئة.
كما تلعب الشرير المفضل لديك من الفيلم! العصابة هي كل شيء هنا ، كما تلعب طلقة قاتلة، ديابلوأو هارلي كوين بأسلحتهم المميزة أثناء قتالهم من أجل البقاء في مدينة تريد تدميرهم. حارب موجات من موجات الأعداء المتزايدة الصعوبة أثناء البحث عن الأدوات التي ستحتاج إليها لجعلها حية: حزم الصحة ، ترقيات الأسلحة والذخيرة. أكثر من مجرد الأسلحة والذخيرة ، ستحتاج إلى إتقان القدرات الخاصة لكل شخصية من أجل تحقيق أقصى قدر من الضرر. بمجرد إتقان هذه المهارات في Suicide Squad: Special Ops ، اصطحب فريقك إلى المشغل مقابل خوادم المشغل وتحدي اللاعبين الآخرين لمعرفة من هو الأفضل. إثبات قيمتها الخاصة بك والحصول على اسمك على لوحة الزعيم. قم بتسجيل أحداثك الغريبة ولحظات رائعة في فيديو HD كامل من أجل النشر على الإنترنت لإبهار أصدقائك.
تسترجع من متعة الفيلم الانتحار فرقة: العمليات الخاصة لديه الفكاهة والشخصيات والأناقة من الفيلم ، والكامل للعمل الشخص الأول الذي تم تحسينه لجهازك المحمول. شخصيات أيقونية ، وضرب ضرب قوي في راحة يدك. ماذا تنتظر؟ إنه شعور جيد أن تكون سيئة!




تحميل لعبة Suicide Squad: Special Ops
حجم العبة : 145 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Suicide Squad: Special Ops من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل Suicide Squad: Special Ops من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent