recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة X men للاندرويد

غير معرف
الصفحة الرئيسية



تحميل لعبة X men مجانا للاندرويد


X men







صور من داخل لعبة X men



معلومات عن لعبة X men


تجربة الكلاسيكية 1992 لعبة X-Men الممرات على الذهاب! اختر من بين بعض شخصيات X-Men الكلاسيكية المفضلة لديك بما في ذلك: Cyclops أو Colossus أو Wolverine أو Storm أو Nightcrawler أو Dazzler. قاتل في طريقك من خلال المئات من الحراس وحارب الأشرار السوبر الكلاسيكية مثل Pyro و The Blob و Wendigo و Nimrod و The White Queen و Juggernaut و Mystique و Master of Magnetism بنفسه و Magneto! - قاتل الشر مع ما يصل إلى 4 من أصدقائك باستخدام الميزة متعددة اللاعبين عبر WiFi !! - Open Feint متكامل مع كل من المتصدرين والإنجازات! تحدي أصدقائك! التغييرات الأخيرة: - مشكلات في الأداء الثابت على أجهزة متعددة - تحسين أداء اللاعبين المتعددين
لسنوات ، استعبدت جزيرة جينوشا الجزيرة الصغيرة سكانها المتحولة بينما غضت بقية العالم عن غضبها. الآن ، عندما يتحول الوضع إلى الكآبة ، فإن البروفيسور تشارلز خافيور يشعر بالدهشة لإيجاد القوة الحقيقية الكامنة وراء حكومة جينوشان.
مع وجود مصير جميع البشر المتحولين في الميزان ، يجب على البروفيسور خافيور إطلاق العنان للأخبار العاشر من الرجال لمواجهة أقوى طفرات منهم جميعًا - The The Mighty Apocalypse!
سامحني على إحضارك إلى هنا في مثل هذا الإشعار القصير X-men ، لكن الوضع في Genosha أسوأ بكثير مما كنت أخشاه من قبل. كما تعلمون ، لقد شعرت بالقلق إزاء الارتفاع الأخير في النشط المناهض للطفرة في تلك الدولة الجزيرة الصنوبرية. اليوم ، أعتقد أنني قد وجدت جذر المشكلة.
أثناء استخدام Cerebro لمسح الجزيرة بحثًا عن مصدر الانتفاضة المضادة للطفرات ، صادفت وجود أحد أقدم أعدائنا وأكثرهم فتكًا. يبدو أن Apocalypse قد وجدت منزلاً في جينوشا. أصبح من الواضح الآن أن حكومة جينوشان تستخدم نهاية العالم لوضع سكانها المتحولة تحت سيطرة أشد. ولكن ، يجب أن يكون لنهاية العالم خططه الخاصة لطفرات جينوشا. مهما كانت ، فإنها لن تؤدي إلا إلى تسريع الصراع المتزايد بين متحولة والبشرية. الأمر متروك لكم ، يا X-MEN ، لوضع حد لهذا الجنون.
يتحكم اللاعب في خمسة رجال X لكل منهم أهدافه الخاصة ، والتحركات والقدرات المختلفة التي يتم تنشيطها بواسطة مجموعات تحكم معينة.
يتمتع اللاعب بعدد محدود من الأرواح التي يتم احتسابها لكل الرجال الخمسة X وليس الرجال بشكل فردي.
يمكن لعب المستويات بأي ترتيب. في نهاية كل مستوى ، يجب قتال رئيسه وهزيمته.
المستويات الثلاثة التالية خطية وتتطلب هزيمة كل مستوى مدرب.
ويلي ذلك معركتين رئيسيتين مباشرتين في غرفة الخطر. أخيرًا ، يمكن اختيار واحد فقط من الرجال ، كل واحد منهم يمر بمستوى نهاية مختلف.




• تحميل لعبة X men •
- الحجم : 410 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لاتحتاج الي انترنت (اوفلاين)


رابط لتحميل X men من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-

رابط لتحميل X men من ميجا Mega
-=-=-=-=-=-

google-playkhamsatmostaqltradent