recent
أخبار ساخنة

تحميل BLADESLINGER مجانا الاندرويد

غير معرف
الصفحة الرئيسية



تحميل لعبة BLADESLINGER مجانا للاندرويد


BLADESLINGER







صور من داخل لعبة BLADESLINGER



معلومات عن لعبة BLADESLINGER


وأخيرا وصلنا الرياح التي Bladeslinger سوف يصلون قريبا للاعبين الروبوت وبل هو هنا.
سيتولى اللاعبون دور ويليام غلاستون ، وهو من مواطني هامر بيك ، الذي عاد من الحرب ليكتشف أن مدينته ليست كما كانت عليه ، بل إنها مليئة بالوحوش والأشياء السيئة الأخرى. لذا فإن وظيفتك هي التخلص منها جميعًا ومعرفة من أين أتوا ووضع حد لها.
من الناحية الرسومية ، يتمتع Bladeslinger بأكثر من الحلوى الكافية للاستمتاع وسيحصل أصحاب أجهزة Tegra على مكافآت إضافية قليلة في هذا القسم مثل نظام تأثيرات العواصف الديناميكية والتقدمية: المطر وقطرات العدسات والمزيد من البقع العاكسة والبرق والرعد الموضعي ثلاثي الأبعاد.
ومع ذلك ، يتوفر Bladeslinger للجميع طالما تم تصنيع جهازك في العام الماضي ونصف العام.
تشبه عناصر التحكم Dark Meadow ، إذا كنت قد لعبت تلك اللعبة ، فأنت تعرف ما الذي نشير إليه. في الأساس ، يمكن لشخصيتك القيام به ، من حيث القتال ، وإجراءات الرماية السريعة ، والتهرب ، والتخفيض ، والتحركات التحرير والسرد التي يمكنك القيام بها.
تتكون المجموعات من إصابات متعددة في تتابع سريع سواء أكانت جميعها من الرصاص أم كل شرطة مائلة بسكاكين مسدسين أم مزيج من الاثنين معا.
لأولئك منكم الذين تمكنوا من الالتفاف حول هذا الوقت الطويل في انتظار وصول Bladeslinger ، يمكنك الآن تنزيله من متجر Google Play مقابل 2.99 دولار والحصول على اختراق الأشياء باستخدام سكاكين المسدس (السكاكين المرفقة ببنادقك ، بدلاً من الوحشية ).




• تحميل لعبة BLADESLINGER •
- الحجم : 430 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لاتحتاج الي انترنت (اوفلاين)


رابط لتحميل BLADESLINGER من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-

رابط لتحميل BLADESLINGER من ميجا Mega
-=-=-=-=-=-

google-playkhamsatmostaqltradent