recent
أخبار ساخنة

تحميل FIFA 20 للاندرويد

غير معرف
الصفحة الرئيسية



FIFA 20







صور من داخل لعبة FIFA 20



معلومات عن لعبة FIFA 20


تركز تغييرات اللعبة على FIFA 20 بشكل أساسي على ميزة جديدة بعنوان VOLTA Football .
[8] يركز الوضع ، الذي يترجم إلى "العودة" باللغة البرتغالية ، على كرة القدم في الشوارع بدلاً من المباريات التقليدية المرتبطة بسلسلة FIFA.
[9] ويشمل عدة خيارات للعب في ثلاثة مقابل ثلاثة ، أربعة مقابل أربعة وخمسة مقابل خمس مباريات ، وكذلك مع قواعد كرة القدم الخماسية الاحترافية .
[١٠] سيتضمن الوضع نفس المحرك ، لكنه يركز على المهارات واللعب المستقل بدلاً من اللعب التكتيكي أو الجماعي. [11]
بالإضافة إلى ذلك ، لدى اللاعبين خيار تخصيص لاعبهم حسب الجنس والملبس والأحذية والقبعات والوشم.
بعد الانتهاء من سلسلة من ثلاثة أجزاء "The Journey" في FIFA 19 ، يمكن للاعبين الآن وضع نمط قصة مماثل في VOLTA Football ، والذي سيتم لعبه مع شخصية اللاعب الخاصة.
[6] تم إجراء تغييرات أيضًا على الوضع التقليدي 11 مقابل 11 لتشجيع المزيد من إنشاء مساحة فردية وخارجية. تم تنفيذ ركلة جزاء جديدة وميكانيكا الركلة وتم إجراء تحديثات فيزياء الكرة. [13]
يتضمن VOLTA Football 17 موقعًا ، يوفر كل منها تجربة فريدة من نوعها. فضلا عن عامة مستودع وموقف للسيارات، يمكن للاعبين أيضا المنافسة في أمستردام ، برشلونة ، برلين ، بوينس آيرس ، كيب تاون ، لاغوس ، لندن ، لوس انجليس ، مكسيكو سيتي ، ميامي ، نيويورك ، باريس ، ريو دي جانيرو ، روما و طوكيو .
يتم تقديم التعليق مرة أخرى بواسطة Martin Tyler و Alan Smith وبالتناوب مع Derek Rae و Lee Dixon لجميع المسابقات ، مع تقديم Alan McInally تحديثات للنتائج داخل اللعبة.
الوضع الوظيفي
شهد "الوضع الوظيفي" ، بعد التعليقات الواردة من المجتمع ، بعض التحديثات الرئيسية - خاصةً في وضع المدير. تشمل الإضافات الجديدة مؤتمرات صحفية تفاعلية بالكامل ومحادثات للاعبين ، ونظام معنويات لاعب محسّن يمكن أن يؤثر على إحصائيات الفريق أو اللاعبين الفرديين ، ومستويات الأداء والموقف مع المدير. القدرة على تخصيص مظهر المديرين والجنس بشكل كامل ، ونظام جديد محتمل للاعب الديناميكي ، لقطات شاشة للأخبار الحية ، واجهة مستخدم موجهة نحو الدوري وبيئات تفاوض جديدة.
الفريق النهائي
يضم Ultimate Team 88 لاعبًا من الرموز ، بما في ذلك 15 اسمًا جديدًا. كارلوس ألبرتو ، جون بارنز ، كيني دالغليش ، ديدييه دروجبا ، مايكل ايسيان ، جارينشا ، بيب جوارديولا ، كاكا ، رونالد كومان ، أندريا بيرلو ، إيان راش ، هوغو سانشيز ، إيان رايت ، جيانلوكا زامبروتا و الفرنسي زين الدين زيدان عن ميزة كرموز للمرة الأولى .
تم دمج وضعين جديدين للعبة - King of the Hill و Mystery Ball - في Ultimate Team بعد إدراجهما السابق في وضع البدء. الكرة الغامضة تمنح الجانب المهاجم تعزيزات للمرور أو الرماية أو المراوغة أو السرعة أو جميع السمات ، مما يزيد من عدم القدرة على التنبؤ بكل مباراة. يرى King of the Hill اللاعبين يقاتلون من أجل الاستحواذ في منطقة تم إنشاؤها بشكل عشوائي على أرض الملعب لزيادة المبلغ الذي يستحقه الهدف التالي. يضم Ultimate Team أيضًا مجموعة مخصصة جديدة تدعم حملة "لا مجال" للعنصرية في الدوري الممتاز.
الملاعب
يوجد 90 ملعبًا مرخصًا بالكامل من 14 دولة في FIFA 20 ، بالإضافة إلى 29 ملعبًا عامًا. تم تضمين Bramall Lane عقب الترويج لشيفيلد يونايتد ، مما يضمن أن جميع فرق الدوري الممتاز لديها ملاعبها الخاصة. كما تمت إضافة ثلاثة ملاعب إسبانية جديدة - ملعب الكوراز (موطن SD هويسكا ) ، واستاد دي فاليكاس (موطن رايو فاليكانو ) واستاد خوسيه زوريلا (موطن ريال بلد الوليد ).
كجزء من صفقة ترخيص جديدة واسعة النطاق ، سيتم تضمين 13 ملعبًا جديدًا في جميع أنحاء البوندسليجا و 2. البوندسليجا .
ومن بين هؤلاء BayArena (موطن Bayer 04 Leverkusen ) ، ومرسيدس بنز أرينا (موطن VfB Stuttgart ) ، و Red Bull Arena (موطن RB Leipzig ) و Volkswagen Arena (موطن VfL Wolfsburg ).
وأضاف أيضا في اللعبة هو ملعب جروباما ، منزل اولمبيك ليون في الدوري الفرنسي 1 ، فضلا عن 2020 دوري ابطال اوروبا النهائي مكاناستاد أتاتورك الأوليمبي .
تراخيص
ستضم اللعبة أكثر من 30 رابطًا رسميًا وأكثر من 700 نادي وأكثر من 17000 لاعب. وشملت لأول مرة الرومانية Liga I وفرقها 14 ، وكذلك نادي الإمارات العربية المتحدة ، العين ، الذين تمت إضافتهم بعد طلبات واسعة من المشجعين في المنطقة.
يوفنتوس ، بوكا جونيورز وريفر بلايت لم يتم إبرازهم بعد توقيع اتفاقيات شراكة حصرية مع eFootball PES 2020 ، وبدلاً من ذلك تعرف باسم Piemonte Calcio و Buenos Aires و Núñez. ستحتفظ اللعبة بأشكال اللاعبين ، لكن الشارة الرسمية والمجموعات ستكون غير متاحة وستتميز بدلاً من ذلك بالتصاميم المخصصة التي تنتجها EA Sports.
الفيفا 20 سيحتفظ تراخيص حصرية ل دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، و كأس السوبر الأوروبي شوهدت للمرة الاولى في الفيفا 19 .
تتضمن الصفقة حزم بث أصلية وعلامات تجارية وتعليقًا مخصصًا. بالإضافة إلى ذلك، كأس ليبرتادوريس ، كأس أندية أمريكا الجنوبية و ريكوبا سودأمريكانا سوف تكون واردة في اللعبة عن طريق التحديث ليتم الافراج مارس 2020.




• تحميل لعبة FIFA 20 •
- الحجم : 1 جيجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لاتحتاج الي انترنت (اوف لاين)


رابط لتحميل FIFA 20 من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-


google-playkhamsatmostaqltradent