recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة God Of War 2 للاندرويد








God Of War 2
ANDROID OFFLINE 195MB





صور من داخل لعبة God Of War 2






معلومات عن لعبة God Of War 2

إله الحرب الثانية
بعد خيانة آلهة أوليمبوس وإلغاء قوته الإلهية ، يتعين على كراتوس الشروع في رحلة للقاء أخوات المصائر والانتقام من أوليمبوس.
God of War II هي لعبة أكشن ومغامرة مع عناصر الاختراق والقطع المائل . إنها لعبة فيديو لشخص واحد يتم عرضها من منظور كاميرا ثابتة .
يعود المحارب الوحشي كراتوس كإله الحرب الجديد .
يركز الفصل الثاني من السلسلة مرة أخرى على قصة الانتقام. بعد أن هزم قرش آريس وأصبح الآن إلهًا نفسه ، أثبت كراتوس أنه إله شرير وأكثر جوعًا من أي وقت مضى. في نهاية المطاف يجد نفسه خذلًا ، مع إزالة قوته وقدراته الإلهية منه.
يبدأ قرطاس في محاولة ملحمية أخرى للعثور على "أخوات المصير" وفعل ما لم يفعله أي إنسان أو إله: تغيير مصيره واستعادة قوته.
مثل سابقتها ، إله الحرب الثانيةهي لعبة الحركة مع عناصر platforming وحل اللغز. مع استمرار استخدام "شفرات الفوضى" ، يجب على كراتوس أن يمزق أعدائه وغيره من الآلهة والأبطال والوحوش من الأساطير اليونانية التي تقف في طريقه للانتقام والسلطة.
كما كان من قبل ، كلما زاد التحرير والسرد من قتل عدو ، سيتم منح المزيد من الأجرام السماوية الحمراء لكراتوس للترقيات. لدى كراتوس مجموعة مختارة من التعاويذ التي تستخدم الأجرام السماوية الزرقاء. البعض مألوف من اللعبة السابقة ، في حين أن البعض الآخر جديد على تتمة وقصة لها.
بالإضافة إلى الإثارة وحل الألغاز ، ينطلق Kratos إلى السماء في تتمة مع بعض مستويات الطيران على السكك الحديدية في الجزء الخلفي من Pegasus أو gryphon.
يتعلم أيضًا العديد من القدرات الجديدة للقتال وكذلك لحل الألغاز في اللعبة ، مثل القدرة على إبطاء الوقت. يتضمّن اللعبة قرصًا ثانيًا يحتوي على ميزات إضافية مثل المستويات المحذوفة ، وأصوات God of War II ، والنتيجة الموسيقية ، وثائقي عن إعادة الحياة إلى اللعبة.
لاعب الضوابط وكراتوس حرف في القتال القائم على التحرير والسرد ، platforming ، و لعبة اللغز العناصر، والمعارك خصوم الذين تنبع أساسا من الأساطير اليونانية ، بما في ذلك الطماعون ، minotaurs ، Gorgons ، العنقاء ، CYCLOPES ، cerberuses ، صفارات الإنذار ،هجاء ، والحوريات .
تم إنشاء الوحوش الأخرى خصيصًا للعبة ، بما في ذلك الأبطال الخارقون ، والغراب ، والبرابرة أوندد ، وأمراء الوحوش ، وكلاب الصيد المسعورة ، والخنازير البرية ، وجيش الأقدار ، بما في ذلك الحراس ، الأوصياء ، المشعوذون ، كبار الكهنة. العديد من الهجمات المركبة المستخدمة في لعبة God of War تظهر مرة أخرى ، وتتميز اللعبة بأكثر من ضعف مقدار معارك الرؤساء والألغاز الأكثر صعوبة من الأصل.
تتطلب عناصر platforming من اللاعب تسلق الجدران والسلالم ، والقفز عبر الصدع ، والتأرجح على الحبال ، والتوازن عبر الحزم.للمضي قدما من خلال أقسام اللعبة.
بعض الألغاز بسيطة ، مثل تحريك مربع بحيث يمكن للاعب استخدامه كنقطة انطلاق للوصول إلى مسار لا يمكن الوصول إليه من خلال القفز العادي ، في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدًا ، مثل البحث عن عناصر متعددة عبر مناطق مختلفة من اللعبة فتح باب واحد. بالإضافة إلى الكمية المعتادة الصحة ، السحر ، و تجربة صدورهم التي تم العثور عليها في جميع أنحاء العالم لعبة، وهناك ثلاثة اوبر صدورهم التي يمكن العثور عليها.
يوفر اثنان من هذه الصناديق زيادة إضافية في Health and Magic Meters ، على التوالي ، ويحتوي الصندوق الثالث على وفرة من الأجرام السماوية الحمراء والذهبية.
يتم إخفاء العديد من الجرار أيضًا في اللعبة (على سبيل المثال ، Urn of Gaia) والتي ، عند الانتهاء من اللعبة ، تعمل على فتح قدرات خاصة (مثل السحر غير المحدود) لاستخدامها أثناء اللعب الإضافي .
السلاح الرئيسي لكراتوس هو زوج من الشفرات متصل بالسلاسل التي يتم لفها حول معصميه وساعديه.
تسمى شفرات أثينا (المعروفة أيضًا باسم شفرات أثينا) في هذه اللعبة ، ويمكن أن تتأرجح بشكل عدواني في العديد من المناورات. مع تقدم اللعبة ، يكتسب كراتوس أسلحة جديدة - المطرقة البربرية ، ورمح القدر ، ودوريًا ، بليد أوليمبوس - تقدم خيارات قتالية بديلة. على الرغم من أن Kratos يبدأ اللعبة مع Blades في Athena والقدرة السحرية Poseidon's Rage (كلاهما بأقصى قوة) ، يتم تقليل قوة الشفرات ويتم التخلي عن السحر بعد مواجهة مع Zeus (يمكن استعادة Rose من Poseidon عن طريق الحصول على جرة معينة). كما هو الحال مع الألعاب السابقة ، يتعلم كراتوس استخدام ما يصل إلى أربع قدرات سحرية ،Typhon 's Bane الذي يعمل بمثابة القوس والسهم للأهداف البعيدة ، مما يوفر له مجموعة متنوعة من الطرق لمهاجمة الأعداء وقتلهم.
وتشمل القدرات السحرية الجديدة الأخرى كرونوس راجي ، رئيس يوريال ، وأطلس زلزال.
و القدرة خاص يتم استبدال غضب الآلهة، وبرز في المباراة السابقة التي الغضب من جبابرة. على عكس اللعبة السابقة ، فإن عداد Rage - الذي يسمح باستخدام القدرة - لا يجب أن يكون ممتلئًا من أجل استخدام القدرة ، ويمكن تشغيله وإيقاف تشغيله متى شئنا.
يحتفظ كراتوس بقايا بوسيدون ترايدنت من القسط الأصلي ، ويكتسب آثارًا جديدة ؛ تميمة الأقدار ، والأجنحة الذهبية ، وأجنحة إيكاروس ، كل منها مطلوب للتقدم خلال مراحل معينة من اللعبة.
على سبيل المثال ، يؤدي تميمة الأقدار إلى إبطاء الوقت ، لكن هذا لا يؤثر على كراتوس ويسمح بحل الألغاز التي لا يمكن تحقيقها في وقت اللعب العادي.
تميمة الأقدار لها استخدام محدود قبل الحاجة إلى إعادة شحنها (والذي يحدث تلقائيًا ويمثله تميمة متر الأقدار).
يحول الصوف الذهبي صواريخ العدو مرة أخرى على الأعداء (يستخدم لحل بعض الألغاز).
تتيح Icarus 'Wings لكراتوس أن ينزلق عبر فجوات كبيرة لا يمكن تجاوزها بالقفز العادي.
يُطلق على وضع التحدي الخاص بهذه اللعبة "تحدي العمالقة" (سبع تجارب) ، ويتطلب من اللاعبين إكمال سلسلة من المهام المحددة (على سبيل المثال ، قتل جميع الأعداء دون التعرض للهجوم).
قد يقوم المشغل بإطلاق العنان للأزياء الإضافية لكراتوس ومقاطع الفيديو من وراء الكواليس وفن التصور الخاص بالشخصيات والبيئات ، كمكافآت ، وكذلك استخدام القدرات الموجودة في الجرار أثناء التشغيل الأول.
يؤدي إكمال كل مستوى من مستويات الصعوبة إلى فتح مكافآت إضافية ، وكذلك جمع عشرين عينًا من الأعاصير المهزومة. يسمح الوضع الجديد ، المسمى Arena of the Fates ، للاعبين بتحديد مستويات الصعوبة واختيار خصومهم لتحسين مهاراتهم.





تحميل لعبة God Of War 2 للأندرويد


God Of War 2









• تحميل لعبة God Of War 2 •

- الحجم : 195 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لا تحتاج الي انترنت ( اوف لاين )


رابط لتحميل God Of War 2 من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-




• تحميل لعبة name •
• من متجر بلاي google •

- الحجم : ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- المطور : name
- التقييم من متجر جوجل بلاي : 555
- لا تحتاج الي انترنت ( اوف لاين )



لعبة name متاح الان علي Google Play


يمكنك من موقع جوجل بلاي او من متجر جوجل بلاي تثبيت لعبة name



google-playkhamsatmostaqltradent