recent
أخبار ساخنة

تحميل Top Rider




Top Rider






صور من داخل لعبة Top Rider



معلومات عن لعبة Top Rider


هذه المرة ، سوف تتوجه في رحلة لا نهاية لها وركوب دراجة نارية مع الكثير من حركة المرور على الطريق! يتوفر Top Rider من T-Bull الذي توفره مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب بالفعل على Google Play! إدارة سيارتك ، ترقية قطع غيار الدراجات النارية ، السباق ، وتفويت المنافسين أو السائقين الآخرين على الطريق السريع! هناك من السهل جدا أن يكون لديك حادث تحطم!
اكتشف أكثر من 25000 توليفة من التوليف والتخصيص
- ضبط موتو المفضل لديك! امنح دراجتك النارية أدائها الفريد وأظهر من لديه الأفضل والأسرع! هناك أكثر من 25000 مجموعات أجزاء الدراجة المختلفة! كل جزء له تأثير على سرعتك ونظام الكبح والتوجيه وحتى الأموال المكتسبة! ترقية المحرك ، الفرامل ، الإطارات ، الإطارات ، القابض ، السلسلة ، التعليق ، ناقل الحركة ، والمزيد!
اختر من 11 دراجة نارية بين 3 فئات مختلفة (- ما هي فئة الدراجات النارية المفضلة لديك؟ المروحية ، سوبربايك أو موتوكروس؟ اختر بحكمة ، يخرج ، سباق سريع ، والحصول على مكافآت! سوف تساعدك على جمع بعض المال لشراء دراجات جديدة. زيادة مستوى المرآب جمع المخططات وبطاقات خاصة! فتح حزم البطاقات وتصبح أسرع!
استمتع وسائط سباق الادمان
- اشعر بالجنون الحقيقي على الطريق السريع والطريق السريع حيث لا يوجد حد للسرعة! بدوره على النيتروز ويشعر العواطف الحقيقية! إذا كنت بحاجة إلى مزيد من السرعة ، فليخطأ بشكل مثالي ، واترك خصومك للخلف ، واحصل على نقاط إضافية! اختر طريقة اللعب الكلاسيكية للمتسابق أو الخمول. من السهل التعلم ولكن من الصعب السيطرة!
رفع مستوى 5 مهارات فريدة من نوعها

- إدارة رحلتك ورفع مستوى مهاراتهم للاستمتاع بتشغيل حركة المرور التي لا نهاية لها! قم بالتبديل بين أوضاع سباق الخمول والممرات لاختيار أفضل استراتيجية سباق! بمثابة مدير الدراجات النارية أو القفز وراء عجلة القيادة. زيادة السرعة والنيترو النقدي والراعي النقدية مع الرعاة للحصول على المزيد! إذا كنت تقود دراجة في وضع الممرات ، يمكنك استخدام مهارة Super Fuel ، أو درع لتجنب الحوادث والحوادث!
محاولة لجعل العلامة التجارية الخاصة بك على رواد الإنترنت
- يمكنك في النهاية منافسة أصدقائك على Facebook. أرسل إليهم دعوات ، واحصل على مكافآت ، واختبر هذه الميزة متعددة اللاعبين! علاوة على ذلك ، يمكنك المشاركة في البطولات عبر الإنترنت والأحداث ذات الوقت المحدود! لا يزال جوهر عالم سباقات الدراجات النارية على نحو سلس موجودًا ولكن في قشرة الجيل القادم من سباقات الخمول. من الآن لم يكن لديك للعب فقط ألعاب الصنابير الفرس!
استكشف بيئة الطرق السريعة المذهلة
- بصرف النظر عن وجود مجموعة متنوعة من خيارات التوليف ، يمكنك أيضًا تغيير لون الدراجات النارية وتبدو مثالية على مسارات الإسفلت! يجمع Top Rider بين ألعاب النقر الخمول وأنماط فئة ألعاب الورق. كلما قضى اللاعبون وقتًا أطول ، زاد عدد المكافآت التي يكسبونها. الآلاف من الترقيات ، وأكثر من ملايين المعارضين الظاهريين ، وتجربة ألعاب CCG ، ومجموعة كبيرة من البطولات متعددة اللاعبين.




• تحميل لعبة Top Rider •
- الحجم : 96 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لاتحتاج الي انترنت (اوفلاين)


رابط لتحميل Top Rider من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-


google-playkhamsatmostaqltradent