recent
أخبار ساخنة

تحميل need for speed carbon للاندرويد




تحميل لعبة need for speed carbon بحجم 50 ميجا فقط


need for speed carbon







شرح للعبة need for speed carbon




صور من داخل لعبة need for speed carbon



معلومات عن لعبة need for speed carbon


• قصة العبة •
قبل عدة سنوات من أحداث Most Wanted ، تنافس اللاعب في سباق حول Palmont City ضد ثلاثة آخرين
- Kenji و Angie و Wolf
- للحصول على قدر نقدي كبير ، فقط لشرطة المدينة لتعطيل السباق نحو النهاية.
بينما أجبر اللاعب على الفرار من المدينة ، بمساعدة من داريوس ( Tahmoh Penikett ) ، متسابق آخر في الشوارع ، ألقت الشرطة القبض على جميع المشاركين في السباق ، بما في ذلك صديقة اللاعب السابقة نيكي ( إيمانويل فوجير ) ؛ قبل مغادرتها ، سلمت اللاعب الحقيبة التي تحتوي على أموال الجائزة ، والتي كانت في الواقع تحتوي على ورق.
بعد قضاء وقتهم في مدينة روكبورت ، يعود اللاعب إلى مدينة بالمونت ، لكنه يجد نفسه مطاردًا على طريق كانيون بواسطة ناثان كروس (دين ماكنزي)
- وهو رقيب سابق في شرطة روكبورت تحول إلى صياد فضل ، يسعى إلى الانتقام من اللاعب لصنع تخدع منه خلال سباقاتهم ضد المتسابقين في الشارع روكبورت.
السباق عالي السرعة بين لاعب BMW 2001 M3 E46 GTR و Cross ' 2007 شيفروليه كورفت C6 Z06بلغت ذروتها في لاعب بلغ مجموع سيارتهم في منطقة البناء. قبل أن يتمكن Cross من إلقاء القبض على اللاعب لجمع مكافأته ، يصل Darius مع طاقمه ، Stacked Deck ، ويدفع له ، قبل تقديم مساعدة اللاعب للبدء من جديد في Palmont. نيكي ، التي تعود الآن إلى داريوس بسبب اعتقادها بأن اللاعب أقام الجميع في السباق لسرقة أموال الجائزة ، يساعد على مضض على أوامر داريوس عن طريق تعريفهم على اثنين من أعضاء الطاقم الذين يمكن أن يساعدوا في السباقات ، ويوفر لهم مكانًا آمنًا للعمل من عند.
بعد ذلك ، ينصح داريوس اللاعب باستعادة السيطرة على المناطق المختلفة في بالمونت ، حيث يتم التحكم في كل حي بواسطة طاقم كبير برئاسة أحد المتسابقين الذين تنافسوا عليه في الماضي ، بين عدد من أطقم العمل الأصغر
- بينما يتحكم كينجي في وسط المدينة باستخدام طاقمه Bushido ، Angie يسيطر على Kempton مع 21st Street ، وولف يتحكم Fortuna مع TFK بعد هزيمة رئيس كل طاقم ، عضو سابق من عيوب الطاقم والانضمام إلى طاقم اللاعب ، وكشف ملاحظاتهم في الليلة التي أجبر فيها اللاعب على مغادرة Palmont ، التلميح إلى أن شيئا ما لم يكن صحيحا.
بعد فترة وجيزة من هزيمة الطواقم الثلاثة ، يدعو داريوس إلى اللقاء مع اللاعب. عند حضور الاجتماع ، يكشف داريوس أنه كان يستخدم اللاعب لمساعدة طاقمه في السيطرة على المدينة ، ويخونه كروس ليتم القبض عليه.
ومع ذلك ، يصل نيكي لإنقاذ اللاعب ، بعد عقد صفقة سرية مع كروس. لقد كشفت على الفور أن داريوس كان مسؤولاً عن تعطل الشرطة لسباق الشارع منذ سنوات - لم يقتصر الأمر على إهمالهم ، بل قام أيضًا بإطفاء أموال الجائزة وترك اللاعب يهرب ليضعه كمذنب لخدعة الشرطة.
يتصالح نيكي مع اللاعب وينضم إلى طاقمهم. يكتشف داريوس ذلك بسرعة ، وبالتالي يستأجر الرؤساء الآخرين للانضمام إلى طاقمه ومحاربة اللاعب أثناء سعيهم للسيطرة على فريق Stacked Deck في Silverton . نجح اللاعب في هزيمة الطاقم وإقصاء سيطرته على البلدة وهزيمة داريوس في سباق نهائي للسيطرة على بالمونت وتحقيق العدالة لأفعاله. قبل أن يغادر المدينة ، وبعد استسلام سيارته ، يحذر داريوس اللاعب من الاستمتاع بفوزه قبل أن يتحدى شخص ما أسرع من سيطرتهم.




• تحميل لعبة need for speed carbon •
- الحجم : 50 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لا تحتاج انترنت ( اوفلاين )


رابط لتحميل need for speed carbon من ميديافير MEDIAFIRE



google-playkhamsatmostaqltradent