recent
أخبار ساخنة

تحميل the amazing spider man 2

غير معرف
الصفحة الرئيسية



the amazing spider man 2







شرح للعبة the amazing spider man 2




صور من داخل لعبة the amazing spider man 2
غ



معلومات عن لعبة the amazing spider man 2

الرجل العنكبوت المذهل 2 هو عالم مفتوح العمل مغامرة لعبة فيديو بناء على مارفيل كوميكس شخصية الرجل العنكبوت .
• قصة العبة •
بعد عامين من القتال في الجريمة والعمل كحامي لمدينة نيويورك ، يُنظر إلى بيتر باركر / سبايدر مان أخيرًا على أنه بطل. ومع ذلك ، لم ينس أبدًا السبب وراء اختياره لهذا المسار ، لتكريس كل يوم في حياته للمعركة التي لا تنتهي ضد الجريمة ، وبالتالي يستأنف بحثه عن دينيس كارادين ، المجرم الذي قتل عمه بن قبل عامين ، والذي ألهم موته له أن يصبح بطلا.
أثناء بحثه ، يركض الرجل العنكبوت إلى هيرمان شولتز ، أحد المقاولين في كارادين. بعد هزيمة شولتز ، يستجوبه الرجل العنكبوت للحصول على معلومات حول كارادين ، وكذلك الغوغاء الروس، واحدة من العصابات الرئيسية في المدينة ، متورطة بشدة في تهريب الأسلحة ، تماما مثل عصابة شولتز. يقدم شولتز معلومات عن سبايدر مان حول كيفية العثور على كارادين ، وحتى تكشف أن عصابته والروس في حالة حرب حاليًا ، ولكن بعد ذلك يخدع سبايدر مان في ترك حارسه يهرب ويهرب.
في اليوم التالي ، يستأنف الرجل العنكبوت حياته اليومية في مكافحة الجريمة ، على أمل العثور على المزيد حول مكان كاردين. في النهاية يتعلم عن صفقة قد تشارك فيها كارادين ، لذلك يذهب للتحقيق. يطارد كارادين ، الذي يقود سيارته بعيدًا ويأخذ امرأة كرهينة ، لكن سبيدي ينجح في إنقاذ الرهينة ، على الرغم من أن هذا يجعله يفقد كارادين لفترة قصيرة. عندما يعثر عليه مرة أخرى ، يكتشف Spider-Man أن كارادين قد قُتل على يد قاتل متسلسل يعرف باسم "Carnage Killer" ، الذي يقتل مجرمين آخرين. مع وفاة كارادين ، يقرر Spider-Man أن هدفه الرئيسي الآن هو القبض على Carnage Killer ونقله إلى معهد Ravencroft ، وهو سجن شديد الحراسة للأمن الجنائي.
يعود بيتر إلى منزله للتحدث مع العمة ماي عن وفاة كاردين ، فقط لمعرفة الأخبار ومعرفة أن عصابة شولتز والغوغاء الروس يهاجمون أوسكورب ويخططون لسرقة التكنولوجيا المتقدمة والأسلحة هناك ، والتي يمكنهم استخدامها للفوز في حرب العصابات .
بعد الشعور بالشعور بالذنب لأنه ترك شولتز يهرب ، يذهب الرجل العنكبوت إلى أوسكورب لمنعهم. بعد إنقاذ بعض الموظفين المختطفين ، بما في ذلك مهندس كهربائي يدعى ماكس ديلونيقوم Spider-Man بهزيمة العصابات من كلتا العصابتين اللتين تقاتلان على الأسلحة ، ثم تقوم بإصلاح مفاعل المبنى المحموم ، مما يمنع العصابات من سرقة أي شيء أو تدمير المبنى. ومع ذلك ، فقد واجه مرة أخرى شولتز ، الذي بنى نفسه زوجًا من الأقماع الصوتية وهو يطلق على نفسه الآن اسم "المفزع".
بعد هزيمة Shocker ، يستجوبه Spidey مرة أخرى ، حول حرب العصابات ثم عن Carnage Killer أيضًا ، وبالتالي تعلم أن كل عصابة كبرى في المدينة متورطة الآن في الحرب ، وكذلك أنهم جميعًا خائفون من Killer ، لا أحد يدرك هويته الحقيقية. بعد الانتهاء من الاستجواب ، قام Spider-Man بتطوير موقع Shocker وتركه للشرطة ، لكن ليس قبل استخدام بعض التكنولوجيا التي استخدمها في الأقمار الصناعية "لترقية" برامج إطلاق النار على الويب.
في أعقاب الهجوم على أوسكورب وموت نورمان أوسبورن ، أعلن رئيس أوسكورب والرئيس التنفيذي هاري أوسبورن (ابن نورمان وصديق بيتر للطفولة) والملياردير ويلسون فيسك أن شركاتهم ستبدأ العمل معًا لتمويل فرقة العمل المعنية بالجريمة المحسّنة ، وهي شركة تمت خصخصتها قوة الشرطة تهدف إلى احتواء المجرمين ، وكذلك اليقظة مثل الرجل العنكبوت. بعد أن رفض هاري عرضه إخراج أوسكورب من يديه ، قرر فيسك الانتظار حتى يموت هاري من نفس المرض الوراثي الذي قتل نورمان وتولي أوسكورب.
في هذه الأثناء ، مع فرقة العمل من بعده ، يحاول Spider-Man الحفاظ على سمعته كبطل من خلال إيقاف العديد من الجرائم في جميع أنحاء المدينة وسرعان ما يلتقي رجل يدعى Kraven، الذي جاء إلى نيويورك للبحث عن تجارب Oscorp الفاشلة عبر الأنواع (التي خاضها Spider-Man بالفعل منذ عامين ) ، ولكنه أيضًا من أهالي اليقظة ، مما يساعد Spidey على القضاء على بعض المجرمين. يقدم Kraven إلى Spider-Man فرصة ليعمل كحارس له ، وبعد أن يقبل ، يعلمه Kraven بعض تقنيات الصيد لجعله بطلاً أفضل ، بينما يعمل أيضًا معًا للعثور على Carnage Killer.
باستخدام الرصاص الذي قدمه Kraven ، عثر Spider-Man على مخبأ روسي ويتسلل إليه ، حيث اكتشف ، بعد هزيمة جميع العصابات ، خريطة لجميع الأماكن التي هاجمها Carnage Killer حتى الآن ، بالإضافة إلى خطة الروس لقتل ويلسون فيسك في جمع التبرعات الذي سيعقد في تلك الليلة.
في وقت لاحق من ذلك المساء ، ذهب الرجل العنكبوت إلى جامع الأموال في تغيير الأنا ونجح في إحباط خطة الروس ، أثناء لقائه والتحدث مع هاري ، الذي لم يره منذ 10 سنوات ، وكذلك فيليسيا هاردي ، السارق البنك انه هزم سابقا قبل عامينوتمكنت بطريقة ما من الهرب من السجن. قبل مغادرته ، يقابل بيتر أيضًا ويلسون فيسك ، الذي يكشف عن غير قصد أن الروس يهربون الأسلحة إلى المدينة. يجد Spider-Man إحدى شاحنات الروس ويتبعها في الأرصفة ، حيث يوجد المخبأ الرئيسي للروس.
أثناء وجوده هناك ، يسترد Spider-Man بعض أسلحة Oscorp المسروقة وينقذ رجلاً يعتقد الروس أنه كارنيج كيلر ، الذي يعطي Spidey وصفًا واضحًا للقاتل. في اليوم التالي ، باستخدام الخريطة والوصف ، يتعقب Spider-Man و Kraven القاتل ، الذي يكشف عن اسمه الحقيقي ليكون Cletus Kasadyوينص على أنه وسبيدي متشابهان للغاية. يدير Spider-Man هزيمة Kasady لكنه يرفض قتله بعد أن حثه Kraven على ذلك. قُبض على كاسادي لاحقًا على أيدي الشرطة ونُقل إلى رافينكروفت ، حيث التقى بمساعد هاري دونالد مينكين ، وبدأت تجربته باستخدام مادة حمراء تكافلية تسمى " السم " ، والتي كان من المفترض في الأصل علاج مرض نورمان أوزبورن.
بعد مرور بعض الوقت ، مع انتهاء حرب العصابات (بسبب كل من عصابة الغوغاء الروسية وشولتز التي تم التقاطها من الصورة ، وكارناج كيلر في السجن ، كل ذلك بفضل Spider-Man) ، وهو سيد جريمة غامض لا يعرف إلا باسم "Kingpin" "يبدأ ملء فراغ السلطة ، مما تسبب في زيادة معدل الجريمة. في الوقت نفسه ، يبدأ عدد أكبر من الناس في النظر إلى Spidey كتهديد ، وبالتالي تظهر المزيد من قوات فرقة العمل في المدينة لرعاية المجرمين في مكانه وتعقبه.
في محاولة لإعادة تشكيل سمعته كبطل ، يصطحب الرجل العنكبوت سيارة تابعة للشرطة ويصل لاحقًا إلى متحف يتعرض للسرقة ، لاكتشافه ليكون فخًا وضعته فيليسيا هاردي ، التي اكتسبت على نحو ما قوى عظمى وأصبحت الآن تدعو نفسها "القطة السوداء".
بعد رعاية اللصوص ، تحارب سبايدر مان وتهزم بلاك كات ، الذي يؤكد بعد ذلك شكوكه ويكشف أن Kingpin هو ، في الواقع ، ويلسون فيسك ، وكذلك أنه هو الذي أخرجها من Ravencroft. ومع ذلك ، فقد قام بتجارب عبر الأنواع التي أعطت لها قوى عظمى وأمرها في وقت لاحق بقتل Spider-Man ، لكنها لم ترغب أبدًا في أي ضرر له. تقدم Spidey مساعدتها ، لكن Black Cat ترفض وتهرب.
في اليوم التالي ، قام بيتر بزيارة هاري في شقته لمعرفة المزيد عن Fisk ، فقط لكشفه هاري عن وفاته وطلب مساعدة بيتر من Spider-Man ، لأنه يعتقد أن دمه يمكن أن يساعده في العثور على علاج.
قام بيتر في وقت لاحق بزيارة Harry كـ Spider-Man وأخبره أنه لا يمكن أن يعطيه دمه خوفًا من أنه بدون بحث كافي ، قد يؤدي إلى حادثة Lizard أخرى ، لكن هذا ينتهي فقط بإغضاب هاري وتحديده للبحث عن علاج من تلقاء نفسه.
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، بعد أن أكد هاري شكوكه بأن كرافن يعمل لصالح فيسك ، يذهب الرجل العنكبوت لمواجهته في دورته العليا ويكتشف أن كرافن قد تم تعيينه بالفعل لقتله. ومع ذلك ، بينما يستعد للمغادرة ، يتم هدوء Spidey بواسطة Kraven ثم يجبر على قتاله في Central Park ، حيث يكشف Kraven أنه تدربه فقط على جعل Spider-Man خصمًا جديراً.
بعد هزيمته ، يستخدم Spider-Man رمز شرف Kraven لإكراهه على الكشف عن كيفية الوصول إلى Kingpin ، قبل أن يتركه مكشوفًا على شجرة. عند وصوله إلى Fisk Tower ، يتسلل Spider-Man داخل إحدى الشاحنات ويقودها إلى مخبأ Kingpin.
هناك ، يواصل Spider-Man قتال جنود فرقة العمل والمجرمين الذين يدافعون عن Kingpin ، قبل مواجهة Kingpin نفسه داخل المخبأ. تمكنت Spider-Man من هزيمة Kingpin وتبدأ في اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص به بحثًا عن أدلة تدينه ، ولكن تم قطع التيار الكهربائي في المدينة بأكملها فجأة بواسطة Max Dillon (مهندس Oscorp الكهربائي Spidey الذي تم حفظه مسبقًا) ، والذي اكتسب قوة كهربائية بعد حادث غريب وكان مسجونا في Ravencroft ، لكنه تمكن في وقت لاحق من الفرار. دون أي خيار آخر ، يضطر Spider-Man إلى ترك Fisk منتصراً في الوقت الحالي لأنه لم يستطع الحصول على أي دليل ضده ويذهب إلى إيقاف ديلون ، الذي يطلق على نفسه الآن اسم "Electro".
يصل Spider-Man إلى Time Square ويحاول التفكير مع Electro ، الذي يكشف أن الأطباء في Ravencroft قد أجروا تجارب عليه. يلقي Electro باللوم على Spidey لعدم وجوده لإنقاذه ، لأنهم "شركاء" ، وبالتالي يهاجمونه.
يعمل Spider-Man على هزيمة Electro ، لكن هذا يتسبب في أن ينفجر جسمه عن غير قصد ، مما يؤدي إلى مقتل Electro. بينما تعود القوة إلى نيويورك ، يشعر سبيدي بالأسف تجاه ديلون لأنه في النهاية كان ضحية لسوء الفهم ومن ثم يدرك أن رافينكروفت يجب أن يقوم بتجارب مماثلة على جميع مرضاهم ، لذلك فقد حان الوقت لإنهائه معهم. وفي الوقت نفسه ، يكتشف هاري ويحقن نفسه مع ريتشارد باركرسم العنكبوت (الذي أعطى صلاحيات الرجل العنكبوت) ، على أمل أن يعالجه من مرضه. ومع ذلك ، سرعان ما ثبت أن السم غير مستقر ، وبعد أن علم من أحد موظفيه أن الشائعات حول محاولة فيسك للسيطرة على أوسكورب حقيقية ، هاري وغاضب ومتأثر بالسم ، يصبح مجنونًا ويخرب الفوضى في مبنى أوسكورب. يأتي الرجل العنكبوت للتحقيق ويجد هاري المجنون والبشع ، الذي يطلق على نفسه الآن اسم " عفريت أخضر ". بعد إنقاذ المدنيين المحاصرين داخل المبنى ونزع فتيل القنابل التي زرعتها غوبلين الخضراء حول مانهاتن ، يضطر الرجل العنكبوت لمطاردة ومحاربة صديقه السابق ، وهزيمته في نهاية المطاف على سطح. ومع ذلك ، في محاولة أخيرة لقتل البطل ، طعن العفريت الأخضر نفسه بطائرة شراعية ويموت.
يذهب Spider-Man لاحقًا إلى معهد Ravencroft ، بعد سماع أعمال شغب كبيرة اندلعت مؤخرًا. أثناء وجوده هناك ، يهزم Spider-Man العديد من المرضى المصابين بمواد حمراء غامضة ، وكذلك بعض ضباط فرقة العمل المرسلة للتعامل مع الموقف ، وينقذ دونالد مينكين ، الذي يكشف له أن التجارب على Kasady قد فشلت وسمحت له بالتحكم في السم تم حقنه به ، والآن أطلق على نفسه اسم "المذبحة".
بعد أخذ Menken والموظفين الآخرين إلى بر الأمان ، شق Spidey طريقه عبر المرفق ، وهزم بعض ضباط فرقة العمل والمرضى المصابين Kasady ، وفي النهاية عثر على Kasady في خلية عملاقة تشبه الساحة. لقد منعه من الفرار وتمكن من إلحاق الهزيمة به ، لكن Kasady والترابط الكامل ، ليصبحا "مذبحة".
Spidey يهزم المذبحة للمرة الأخيرة باستخدام النار ويحرق التعايش قبالة Kasady ، بعد التعلم من Menken حول نقاط الضعف في التكافل.
يطالب Kasady Spider-Man بالسماح له بالموت ، لكنه يرفض قائلاً إنه في النهاية مختلف تمامًا ، ثم يعيده لاحقًا إلى زنزانته ، حيث تتم إزالة التعايش التام.
في وقت لاحق ، زار بيتر صديق العائلة القديم ستان في متجره للكتب الهزلية ، والذي يشجعه على أن يكون الرجل الذي أراده العم بن.
بعد هذه النصيحة ، يستأنف بيتر دوره كرجل العنكبوت ويستعد لإنقاذ اليوم مرة أخرى.
في مشهد ما بعد الاعتمادات ، يخبر Kingpin العمدة على الهاتف بأنه سيواصل تمويل فرقة العمل المعنية بالجريمة المحسّنة دون هاري ، قبل أن تدخل Chameleon ، بعد أن تظاهر بأنه Donald Menken طوال الوقت.
عندما يسأل عن ماهية خطتهم القادمة ، يقول Kingpin "الآن يبدأ العمل الحقيقي".




• تحميل لعبة the amazing spider man 2 •
- الحجم : 292 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لا تحتاج انترنت ( اوفلاين )


رابط لتحميل the amazing spider man 2 من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-

كلمة السر لفك الضغط عن العبه : byandrogamer64yt

google-playkhamsatmostaqltradent