recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ace Force للاندرويد

غير معرف
الصفحة الرئيسية



تحميل لعبة Ace Force للاندرويد


Ace Force







صور من داخل لعبة Ace Force



معلومات عن لعبة Ace Force


الكبريت الجوي المضخات الجوية ينتظرك في Ace Force: Joint Combat. محاربة قوات منطقة الشيطان. دودج تهاجم وتهيمن على خصوم الطائرات الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية في العالم. أطلق العنان لقوة ترسانة طائرتك على طائرات العدو وأضيء السماء بانفجارات شديدة.
استمتع بالطائرات والبيئات المفصلة بشكل مذهل وأنت تتصارع وتغمر في طريقك من خلال لعبة القتال الجوية الأكثر انفجارًا التي تضرب الهاتف المحمول.

تدمير العدو
قامت منطقة الشيطان بتقييد إمدادات الوقود في العالم وترك العالم بلا حماية. معركة لاستعادة السيطرة على قواعد الموارد الثمينة لرفع مستوى طائراتك ضد هجمات العدو.

الطيار المقاتل الطائرات المقاتلة
تشكيلة واسعة من أكثر من 100 طائرة واقعية حديثة ، مثل F-22 Raptor ، PAK FA T-50 ، Saab-JAS39 ، J-10 Vigorous Dragon وأكثر. اختر مقاتلك لقيادة السماء!

إنشاء آلة الحرب النهائية
مئات من خيارات التخصيص! قم بترقية دروعك ومحركك وصواريخك ومدافعك وأنظمتك التقنية لزيادة قوتك ، واستفد من آلات الحرب الخاصة بك بمخططات سرية.
مقاتلة الأدرينالين مكثفة
القتال الجوي الحديث لم يشعر أبدا واقعي جدا! استمتع بتفاصيل الرسومات عالية الدقة أثناء تقدمك عبر المناطق الخلابة! تمزيق أعدائك والانخراط في الألعاب البهلوانية عالية السرعة والدهشة لقاءات VS 1 ، ومسابقات 2 VS 2. استكمال الأحداث وقت سريع للفة برميل والهروب من نيران العدو.
TEAM UP و JOINT COMBAT FOR GLORY أنت لا تقاتل وحدك. عشيرة مع الأصدقاء ، وبناء فريق الحصري الخاص بك والفوز مجد الفريق على المتصدرين العالمية. الشرف قبل كل شيء. قيادة فريقك الفوز من خلال كل بطولة الدوري.
النزول إلى السماء ، الطيار وحماية العالم. تدمير طائرات العدو منطقة الشيطان والسيطرة على السماء! تحميل Ace Force: Joint Combat ، اليوم.

سنقوم بتحديث وتحسين Ace Force: Joint Combat باستمرار.
يرجى تعطينا معدل إيجابي وردود الفعل لزيادة تحسين تجربة القتال السماء.




• تحميل لعبة Ace Force •
- الحجم : 1.4 جيجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- تحتاج الي انترنت (اونلاين)


رابط لتحميل Ace Force من ميجا Mega
-=-=-=-=-=-

google-playkhamsatmostaqltradent