recent
أخبار ساخنة

تحميل fifa 20 real age mobile




fifa 20 real age mobile






صور من داخل لعبة fifa 20 real age mobile



معلومات عن لعبة fifa 20 real age mobile


تركز تغييرات اللعبة على FIFA 20 بشكل أساسي على ميزة جديدة بعنوان VOLTA Football .
يركز الوضع ، الذي يترجم إلى "العودة" باللغة البرتغالية ، على كرة القدم في الشوارع بدلاً من المباريات التقليدية المرتبطة بسلسلة FIFA.
ويشمل عدة خيارات للعب في ثلاثة مقابل ثلاثة ، أربعة مقابل أربعة وخمسة مقابل خمس مباريات ، وكذلك مع قواعد كرة القدم الخماسية الاحترافية . سيتضمن الوضع نفس المحرك ، لكنه يركز على المهارات واللعب المستقل بدلاً من اللعب التكتيكي أو الجماعي.
بالإضافة إلى ذلك ، لدى اللاعبين خيار تخصيص لاعبهم حسب الجنس والملبس والأحذية والقبعات والوشم.
بعد الانتهاء من سلسلة من ثلاثة أجزاء "الرحلة" في FIFA 19 ، يمكن للاعبين الآن أن يكون لديهم نمط قصة مماثل في VOLTA Football ، والتي ستلعب مع شخصية اللاعب الخاصة.
تم إجراء تغييرات أيضًا على الوضع التقليدي 11 مقابل 11 لتشجيع المزيد من إنشاء مساحة فردية وخارجية. تم تنفيذ ركلة جزاء جديدة وميكانيكا الركلة وتم إجراء تحديثات فيزياء الكرة.
يتضمن VOLTA Football 17 موقعًا ، يوفر كل منها تجربة فريدة من نوعها. فضلا عن عامة مستودع وموقف للسيارات، يمكن للاعبين أيضا المنافسة في أمستردام ، برشلونة ، برلين ، بوينس آيرس ، كيب تاون ، لاغوس ، لندن ، لوس انجليس ، مكسيكو سيتي ، ميامي ، نيويورك ، باريس ، ريو دي جانيرو ، روما و طوكيو .
يتم تقديم التعليق مرة أخرى بواسطة Martin Tyler و Alan Smith وبالتناوب مع Derek Rae و Lee Dixon لجميع المسابقات ، مع تقديم Alan McInally تحديثات للنتائج داخل اللعبة.




• تحميل لعبة fifa 20 real age mobile •
- الحجم : ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لاتحتاج الي انترنت (اوفلاين)


رابط لتحميل fifa 20 real age mobile من ميجا Mega
-=-=-=-=-=-


google-playkhamsatmostaqltradent