recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead Space‎ للاندرويد








Dead Space‎
ANDROID OFFLINE 282MB





صور من داخل لعبة Dead Space‎






معلومات عن لعبة Dead Space‎



DEAD SPACE GAMES
لقد اندلعت آفة غريبة قديمة ، وتحولت الأموات إلى مقبرة بشعة ، ولا يمكن إلا للمهندس إسحاق كلارك إيقافهم.
حارب من أجل البقاء في مغامرة الرعب هذه باستخدام أدواتك الهندسية لتعطيل Necromorphs limb بواسطة أطراف ملتوية.
انضم إلى الجندي الذي لا يرحم جون كارفر في لعبة Dead Space 3 والعمل معًا لاكتشاف مصدر اندلاع Necromorph.
حيث كانت الإنسانية قادرة على استعمار الكواكب الأخرى. بحلول القرن الثالث والعشرين ، استهلكت البشرية معظم الموارد الطبيعية للأرض ، ولدى مجلس الحكم العالمي ، EarthGov ، أساطيل من "المفرقعات الكوكبية" ، سفن الفضاء التعدينية العملاقة التي تقوم بجمع الموارد عن طريق تفكيك الكواكب الأخرى ، لجمع المواد اللازمة للإنسانية للحفاظ عليها بحد ذاتها.
خلال القرن الثالث والعشرين ، وجد باحثو EarthGov قطعة أثرية غريبة في فوهة تشيككسولوب ، التي يطلقون عليها علامة.
تنبعث العلامة من مجال كهرمغنطيسي مستمر من أي مصدر على ما يبدو ، ويعتقد الباحثون أنه يمكن استخدامه لتوفير طاقة لا حدود لها وحل الأزمة البيئية للأرض.
يبدأ العمل لعكس هندسة Marker في العديد من محطات البحث في جميع أنحاء المستعمرات ، لكنهم مجبرون على استخدام البزموت بدلاً من مادة غريبة مجهولة الهوية ، مما يؤدي إلى ظهور هذه التكرارات باللون الأحمر بدلاً من اللون الأسود كما هو الأصلي.
تم تصنيف المشروع بدرجة عالية ، لكن الباحث الرئيسي مايكل التمان يسرب وجوده إلى العالم.
يقوم برنامج EarthGov باغتيال ألتمان على أمل إخماد الأخبار ، ولكن بعد فوات الأوان: يعتبر ألتمان شهيدًا ، وإيمانه بما يعنيه ماركر للإنسانية يشكل أساسًا لدين جديد يشبه العبادة ، الوحدة الدينية ، ينتشر بسرعة عبر الأرض والمستعمرات. يعتقد أتباع Unitology أن العلامات ستساعد على توحيد البشرية ، بحيث "تجعلنا جميعًا" ، في حدث يُعرف باسم التقارب.
اكتشف باحثو EarthGov بعد فوات الأوان أن المجالات الكهرومغناطيسية المرسلة من قبل Marker وتكراراتها تسببت في معاناة الأشخاص الأحياء من الهلوسة والهلوسة ، في حين تسبب أيضًا في موت الموتى من جديد ليصبحوا "نكرومورف" ، ووحوش بيولوجية تؤدي إلى مهاجمة الأحياء.
ينهي مشروع Marker على الفور ويتخلى عن جميع المحطات البحثية التي أنجز فيها العمل ، مع تغطية مواقعها ، مع العلم كما فعلوا أن أتباع Unitology يريدون بشدة البحث عن هذه العلامات من أجل تعزيز معتقداتهم وتحقيق التقارب.
أول الفضاء الميت يحدث في القرن 26th. مهندس النظم Isaac Clarke هو جزء من فريق الإنقاذ الذي تم استدعاؤه إلى USG Ishimura ، وهو منجم Aegis VII الذي يعمل على تكسير الكوكب والذي كان صامتاً بسبب الراديو. تعرض سفينتهم لأضرار أثناء محاولة الإرساء ، وبينما يبحث بقية أفراد الطاقم عن وسيلة لمغادرة إيشيمورا ، يستكشف كلارك السفينة ، ويبحث عن صديقته نيكول التي كانت متمركزة على متنها. السفينة مليئة بالمقابر ، وهو يقاتل من خلالها ، ليكتشف أن إيشيمورا عثر على علامة حمراء مدفونة بالقرب من مستعمرة مهجورة في إيجيس السابع. أمر قبطان إيشيمورا ، وهو عالم وحدة متدين ، طاقمه بإحضار علامة على متن إيشيمورا، مما تسبب في أن يصبح الطاقم بجنون العظمة ، قم بتشغيل بعضهم البعض ، مما يؤدي إلى غزو الأرواح الشريرة. يبدأ كلارك نفسه برؤية نيكول ، الذي يرشده لإعادة ماركر إلى الكوكب. في النهاية ، تبين أن أحد أعضاء فريق الإنقاذ ، كيندرا دانييلز ، تلقى تعليمات سرية من EarthGov لاسترداد Red Marker ، وهي تخون وتقتل بقية فريق الإنقاذ. يكتشف كلارك أنه يتم التحكم في الأرواح المشوهة من قبل "خلية النحل" على ايجيس السابع الذي يريد علامة لنفسها.
يقتل Hive Mind دانيلز عندما تحاول استعادة Marker ، بينما تهزم Clarke Hive Mind وتهرب في مكوك. في طريق العودة إلى الأرض ، يعاني من هلوسة من التعرض للهجوم من قبل نيكول المعاد تحريكه ،
لعبة Dead Space 2 تجري بعد ثلاث سنوات من المباراة الأولى.
يستيقظ كلارك على متن سفينة الفضاء Sprawl وهي محطة فضائية تدور حول تيتان .
كان EarthGov قد استعاد مكوكه ، إلى جانب Ishimura ، وتم نقله إلى هنا.
هو ونولان ستروس (بطل الفضاء الميت: أعقاب) مرضى في مستشفى للأمراض العقلية على متن Sprawl لكنهم يفرون لأن المحطة في غزو مستحضر الأرواح.
لقد تعلموا أن كلاهما كان لديه رموز غريبة تم زرعها في أدمغتهم من خلال اتصالاتهما مع Markers ، وقد استخدم مدير Sprawl ، Hans Tiedemann ، تحت إشراف EarthGov ، هذه المعلومات لإنشاء علامة على Sprawl ، والتي سمحت لهذه الإصابة تحدث.
تم التغلب على ستروس في النهاية بسبب الخرف الذي أجبر كلارك على قتله ، ولكن ليس قبل أن يتعلم منه حيث يمكن العثور على علامة تيدمان ؛ تستمر رؤيته لنيكول ، وهي ترشده كذلك إلى ماذا يفعل عندما يصل إلى هناك.
في نهاية المطاف ، هزم كلارك Tiedemann وأجرى اتصالات مع Marker. يحاول The Marker عقلياً أن يكمل Clarke تقاربًا كاملًا عن طريق الارتباط بعقله ، لكن كلارك يقاتل مرة أخرى لإزالة بصمات ماركر في ذهنه.
يختفي The Marker ، وتهرب Clarke بمساعدة Ellie Langford ، الطيار الذي ساعد في قتاله ، قبل انفجار Sprawl.
الميت الفضاء 3 يحدث بعد بضع سنوات. بينما عاد كلارك ولانغفورد إلى الأرض وتاريخهما لفترة من الوقت ، انهارت علاقتهما.
في الوقت الذي يكافح فيه كلارك بالانهيار في شقته على سطح القمر ، يقوم علماء الأحياء بقيادة جاكوب دانيك بتنشيط علامة بالقرب من المستعمرة ، مما تسبب في اندلاع نكرومورف.
يتم إنقاذ كلارك بواسطة جنود EarthGov بقيادة جون كارفر وتم تجنيدهم للمساعدة في نقل لانجفورد ، الذي كان قد سافر إلى تاو فولانتيس ، واحدة من أقدم مستعمرات الأرض خارج العالم. تمكنوا من العثور على سفينتها ، CMS Roanokeوبعد تصادم مروع مع حقل حطام ، يقوم كلارك وجنود EarthGov بجعله على متنه.
تقوم كلارك بمسح سفينة الأرواح الشريرة للعثور على لانجفورد ولا تزال بقايا طاقمها على قيد الحياة.
لقد تعلموا أن Tau Volantis هو homeworld لـ Marker ، وأنه قد بذلت جهود سابقة للعثور على آلة جنبًا إلى جنب مع مخطوطة يمكنها التحكم في هذا الجهاز. يكتشف كلارك ولانغفورد وكارفر ، الذي يسافر إلى سطح الكوكب ، ويتبعه دانيك والجنود المتحالفون مع الوحدة ، اكتشاف أجنبي يحتوي على الماكينة ، وأن قمر الكوكب هو في الواقع مقبرة عملاقة ، ظل نائماً بسبب انتقال الآلة. باستخدام Codex ، يمكن للمرء أن يوقف تشغيل الآلة ، والتي سوف تستيقظ من تلقاء نفسها عبر الإشارات المرسلة من قبل Markers وتبدأ التقارب ، حيث ستستوعب المدينة وتسعى للآخرين لاستيعاب نفسها. تمكنت Danik من إلغاء تنشيط الآلة ، ولكنها تُقتل عندما يتم سحب المدينة من الكوكب باتجاه المقبرة.
يقوم كلارك وكارفر بإعادة تنشيط الجهاز وإلغاء تنشيط كافة العلامات ، بينما يتمكن لانجفورد من الفرار بأمان. في الاكتشف كل من Dark Awakened DLC ، كلارك وكارفر ، الذين نجوا من المعركة ضد قمر الإخوة ، أن أقمار الأخوة في طريقهم إلى الأرض ووصلوا إلى هناك تمامًا كما يتعرض الكوكب للهجوم.
أحد الأقمار تصطدم بسفينتهم ، تاركين مصائرهم مجهولة.




تحميل لعبة Dead Space‎ للأندرويد


Dead Space‎



احصل عليه من Google Play
يمكنك ايضا من موقع جوجل بلاي او من متجر جوجل بلاي تثبيت لعبة name






• تحميل لعبة Dead Space‎ •

- الحجم : 282 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لا تحتاج الي انترنت ( اوف لاين )


رابط لتحميل Dead Space‎ من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-



• تحميل لعبة name •
• من متجر بلاي google •

- الحجم : ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- المطور : name
- التقييم من متجر جوجل بلاي : 555
- لا تحتاج الي انترنت ( اوف لاين )



لعبة name متاح الان علي Google Play


يمكنك من موقع جوجل بلاي او من متجر جوجل بلاي تثبيت لعبة name



google-playkhamsatmostaqltradent