recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة The Adventure of Tintin للاندرويد








The Adventure of Tintin
ANDROID OFFLINE 860MB





صور من داخل لعبة The Adventure of Tintin






معلومات عن لعبة The Adventure of Tintin


يشتري تينتين سفينة نموذجية من كشك عندما يقترب منه رجل آخر ويعرض شراء السفينة منه.
تان تان يرفض بيعها ، ولكن. يقول صاحب المماطلة لتينتين إن اسم الرجل هو ساخرين ( أليك نيومان) ) ، وقد جاء إلى السوق كثيرًا خلال الأسابيع القليلة الماضية لشراء القطع الأثرية.
بعد ذلك بوقت قصير ، سُرقت السفينة من Tintin ، لذلك قرر هو و Snowy التوجه إلى منزل Sakharine ، قاعة Marlinspike ، للتحقيق. يجد تينتين ما يعتقد في البداية أنها سفينته المسروقة ، لكنه سرعان ما يدرك أن السفينة التي عثر عليها مختلفة قليلاً عن سفينته. في طريقه إلى المنزل ، اختُطف وأُخذ على متن سفينة كارابودجان ، وهي سفينة بخارية متجهة إلى باغر ، وهي مدينة تقع في شمال إفريقيا .
يهرب تان تان من زنزانته ويلتقي بالنقيب حدوك ، القبطان الأصلي للسفينة ، الذي سُجن من قبل ساخرين بعد أن استولى على السفينة وقام برشوة طاقم حدوق للعمل معه.
الحدوق يساعد Tintin و Snowy على الفرار ، ولكن كما هو الحال في البحر في قارب نجاة، يتعرضون للهجوم من قبل طائرة مائية أرسلها ساخرين.
فشل الهجوم و Tintin قادر على إتلاف الطائرة.
يضع تينتين وهادوك الطيار أسيرًا ويطيران بعيدًا ، لكن تحطم الطائرة في الصحراء بعد أن ضربت الطائرة البرق.
بينما يسافرون عبر الصحراء ، يخبر حدوك تينتين عن جده السير فرانسيس حدوك ، الذي كان قبطان يونيكورن ، جاليون تعرض للهجوم من قبل ريد راكهام ، الذي أراد كنز هادوك.
وبدلاً من السماح للسفينة بالصعود إلى الطائرة ، قرر هادوك أن يركبها ويهرب في قارب نجاة. تان تان وهادوك في نهاية المطاف فاقدان الوعي في الصحراء.
يستيقظ Tintin ليجد نفسه في Fort Salaad ، وهو موقع متقدم بعيدًا عن Baghar.
هناك يلتقي الملازم هانك موريس ، الذي يخبر تينتين أن حدوق ، الذي كان غاضبًا وعنيفًا ، لا يزال حاضرًا في الثكنات.
يطلب تان تان من هانك استخدام التلغراف ، ويرسل رسالة قبل الانضمام إلى بعض الجنود على متن قافلة إلى باغار مع حدوق وسنوى. هناك ، انضمت ساخرين إلى الأوبرايملكه رجل ثري يدعى عمر بن صلاد ، ولديه ثالث سفينة مصغرة مخبأة في دار الأوبرا.
بعد تلقي برقية Tintin ، يعد Thomson و Thompson عملية اعتقال خارج دار الأوبرا ، بينما يتسلل Tintin و Haddock إلى Tintin. يصعد Tintin إلى الممرات تحت السقف ويجد أن أحد أفراد طاقم Haddock القدامى قد حصل على السفينة المصغرة. حدوق يكشف نفسه لسخارين ويتحداه في قتال. الفوضى تستتبعه على المسرح والممرات.
إنهم يقاتلون عبر المسرح ، إلى حد مفاجأة بن صلاد والجمهور.
ينتصر تان تان على طاقم سخارين ويقفز من على الممر لمساعدته على الحدوق.
ثلجي يلاحق غراب سخالين الأليف وتمسك بقدميها ، للحصول على السفينة المصغرة في هذه العملية. تحاول ساخرين قتل تان تان ، لكن هادوك أصابه في رأسه ، يطرقه فاقد الوعي.
Tintin ، الحدوق ، و Snowy جميع تلقي بصوت عالتصفيق من الجمهور.
بعد سماع قصة Tintin و Haddock و Snowy ، أعطاهم Salaad السفينة والتمرير ، وأخبرهم أنه يمكنهم أخذهم معهم للعثور على الكنز ، ومن ثم منح Tintin و Haddock عذرًا لمغامرة أخرى.

اللعبة عبارة عن منصة ثنائية الأبعاد تحتوي على عناصر الألغاز ، على الرغم من وجود العديد من أنواع المستويات الأخرى ؛ مستويات الطيران حيث يتحكم اللاعب في لعبة Beechcraft ، مستويات القيادة حيث يتحكم اللاعب في مستويات قتال الدراجات النارية والسيف. يتحكم اللاعب في Tintin لغالبية اللعبة ، رغم أنه في بعض الأقسام ، يمكن التحكم في Snowy ، وفي المباراة النهائية ، يتحكم اللاعب في Captain Haddock.
. يتمتع Snowy بالقدرة على اتباع رائحة Tintin ، وكذلك رائحة البشر والمخلوقات الأخرى ، ويمكنه أيضًا تخويف الكائنات الضارة من اللحاء. يمكن تينتن لكمة الأعداء وتسلق السلالم.
في حين أن Tintin يمكنه الهجوم فقط باستخدام اللكمات ، يمكن أن يستخدم Haddock سيفًا للقتال.
تتضمن اللعبة أيضًا وضع تعاونية غير متصل بالشبكة في كوابيس Captain Haddock ، حيث Tintin و Haddock و Bianca Castafiore(يجب أن يجمع كل منها بواسطة لاعب مختلف ، أو بواسطة نفس اللاعب في أوقات مختلفة) بين قدراته الفريدة لإكمال كل مستوى.

في إصدارات iOS و Android ، توجد عدة اختلافات في طريقة اللعب.
على سبيل المثال ، لا تتضمن اللعبة طرق العرض الجانبية ثنائية الأبعاد .
بدلاً من ذلك ، يستخدم منظور شخص ثالث ثلاثي الأبعاد بالكامل .
يمكن للاعب الضغط مع الاستمرار على زر "العدو" لتشغيله ، والزر "التسلل" للزحف بصمت. لا يمكن للاعب الهجوم مباشرة ولكن يمكنه الضغط على أزرار المسح على الشاشة لتنفيذ تحركات الهجوم.
في مستويات Sir Francis ، يمكن للاعب إطلاق المدافع ومعارك السيف. يتم لعب معارك السيف باستخدام طريقة عرض جانبية ، ويتم التحكم فيها عن طريق الضربات الشديدة للإصبع على الشاشة التي تعمل باللمس .
تتضمن اللعبة أيضًا مستويات التسلل والأحداث السريعة .




تحميل لعبة The Adventure of Tintin للأندرويد


The Adventure of Tintin



احصل عليه من Google Play
يمكنك ايضا من موقع جوجل بلاي او من متجر جوجل بلاي تثبيت لعبة The Adventure of Tintin






• تحميل لعبة The Adventure of Tintin •

- الحجم : 860 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لا تحتاج الي انترنت ( اوف لاين )


رابط لتحميل The Adventure of Tintin من ميديا فاير MediaFire
-=-=-=-=-=-




• تحميل لعبة name •
• من متجر بلاي google •

- الحجم : ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- المطور : name
- التقييم من متجر جوجل بلاي : 555
- لا تحتاج الي انترنت ( اوف لاين )



لعبة name متاح الان علي Google Play


يمكنك من موقع جوجل بلاي او من متجر جوجل بلاي تثبيت لعبة name



google-playkhamsatmostaqltradent