recent
أخبار ساخنة

(GZ89) تحميل لعبة AVP: Evolution



AVP: Evolution







معلومات عن لعبة AVP: Evolution

AVP أو Alien Vs Predator هي القصة المثيرة لألعاب الفيديو الأسطورية التي عبرت أكثر من مخلوقات الفضاء الأكثر خطورة وإزعاجًا والتي تم إنشاؤها بواسطة أفلام الحركة وأفلام الخيال العلمي. لا تزال القصة حية على نظام Android بفضل عناوين مثل AVP: Evolution .
في لعبة AVP: Evolution اللعبة سوف تتلاقى عشيرتان عريقتان ، أبرزهما في الحرب الأهلية بريداتورز والأجانب ، في قتال متساوٍ ، لكن سيفوز بواحد فقط ، أي جانب صحيح.
هنا يختار الجميع من يلعبه - لغزو أجنبي متعطش للدماء يريد الفوز بالنصر على أسوأ عدو لديك ، أو عشيرة من الحيوانات المفترسة المتعطشة للدماء ، وليس خائفًا من الدم والأطراف المقطوعة. ليس فقط قصة الجودة ، ولكن أيضًا الرسومات الفريدة ذات المؤثرات الخاصة المتقدمة ستدهش أي لاعب.
من المستحيل اخماده من قتال ، حرب دامت قرون ، حيث كان الهدف الرئيسي هو النصر على عدو قديم. أظهر من هو رئيسك ، ولا تدع نفسك يصب بأذى ، باستخدام سلاح فائق الحداثة يمكنه فعل أشياء فظيعة. شخصية في AVP: التطورلديه مجموعة من القدرات ، وراء العدو ، مما يجعل المعركة أكثر إثارة للاهتمام. يغرق في الغلاف الجوي الغامض للفضاء.
الدفعة الجديدة من المعركة الأسطورية من الغريبة مقابل المفترس هذا هو remaster للعبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي توفر لها جانبًا بيانيًا مثيرًا للإعجاب حيث تم إعادة تصميم وتحسين عناصر مثل الإضاءة أو الظلال أو الظروف الجوية.
تحارب شرسة بين أكثر الكائنات المتعطشة للدماء من الفضاء الخارجي.
باعتبارك Predator ، ستعيش المعركة بين عشيرة الصيادين والأجانب الذين يرغبون في تدمير جنسك ... كأجنبي عليك إطلاق أنواعك المستعبدة . في هذه اللعبة لن تصادف الملازم ريبلي في USCSS Nostromo أو شوارزنيجر يلعبان الهولندية في غابة أمريكا الوسطى ؛ الوحوش فقط والمزيد من الوحوش.
تجربتين مختلفتين للألعاب . صمم الأجانب والحيوانات المفترسة من خلال التحسينات والدروع والأسلحة ... حقق أقصى استفادة من عمليات القوة والأسلحة المختلفة التي ستجدها. استكشف السيناريوهات المختلفة التي تظهر في الأفلام وألعاب الفيديو السابقة . اجعل مخلوقك يتطور. محاربة الشخصيات البارزة والمركبات.
هذا النظام سيمنح اللاعبين "لعبة ، يتم لعب مباراتين" ، شعور رائع. اللعبة لديها مجموعة ضخمة من النظرة إلى العالم ، يمكن للاعبين استكشاف اللعبة في الكون والغموض الغريبة. تحتوي اللعبة على خمسة عوالم ، 24 مستوىًا غنيًا ، يجب على اللاعبين ممارسة مهاراتهم القاتلة في اللعبة ، أو يمكنهم فقط النظر إلى العمود الفقري العنقي الذي تم سحبه.
يمكن ترقية لعبة الشكل المحوري Jagged لتقوية دورها لإنشاء "جهاز القتل النهائي" الخاص بها. تستخدم اللعبة محرك رسومات الوحدة ، وتفاصيل الشاشة واضحة جدًا ، وهي تستحق التطلع إلى لعبة الحركة.
تطور رمستر، والآن يضم المقدمة بشكل رائع بيئات عالية من التفصيل، معزز الإضاءة الديناميكية وغيرها من الآثار العين ظهرت مثل الظلال في الوقت الحقيقي مع انعكاسات المضافة، الضباب، المطر، والضباب.
أعنف المخلوقات في الكون تواجه قبالة لأول مرة على الهاتف والكمبيوتر اللوحي. كما لعب كل من الغريبة والمفترس في هذه اللعبة الرسمية يقدمها لك غاضب الغوغاء الألعاب، والمبدعين من الحيوانات المفترسة ™، حرب العصابات بوب والكعك فارس.
على كوكب بعيد، وثأر بين العشائر المفترس لا يزال محتدما. في محاولة أخيرة للقضاء على الغابة هنتر عشيرة، والحيوانات المفترسة سوبر تأمين قدرات الأنواع غير المحتمل وغير راغبة والأجانب. كما أجنبي، يجب عليك تدمير في نهاية المطاف الحيوانات المفترسة سوبر وتحرير الأنواع بك من الاستعباد. كما غابة هنتر المفترس، يجب القضاء على الملكة الغريبة من أجل منع الحيوانات المفترسة سوبر من إبادة جماعتك.
CHARACTERS مفرغة والقتال العنيف
* اثنان تجارب الألعاب متميزة كما كنت الانخراط في المعركة في نهاية المطاف على حد سواء الغريبة والمفترس
* الهجمات الشرسة والانتهاء من التحركات وحشية تعطي اللاعبين ترسانة فتاكة لتعيث فسادا على العدو
خلق بنفسك ULTIMATE آلة القتل
* المهندس الخاصة بك فريدة من نوعها الغريبة والمفترس عن طريق ترقيات شخصية وقدرات معززة، وعدد كبير من القوي الدروع والأسلحة
* كسب ميزة في معركة مع Facehugger المكالمات، إعادة شحن الغضب، صافي البنادق، القرب الألغام والرؤية الحرارية، الرؤية الغريبة، مدافع البلازما وأكثر من ذلك بكثير
ENVIRONMENTS تقشعر لها الأبدان
* انها تقتل أو التعرض للقتل كما كنت مسبقا من خلال الهيكل الساحة، قاعدة البحرية، الغريبة الخلية والعديد من الإعدادات غريب أخرى
الرسومات لا يصدق العنان
* التفاصيل الغنية، نماذج طابع الرائعة والإضاءة المميزة
الأمثل لوحدات التحكم
مراجعة المؤلف
تواجه الكائنات الأكثر دموية في الكون لأول مرة على هاتفك والكمبيوتر اللوحي. العب كلاً من Alien و Predator في هذه اللعبة الرسمية التي قدمتها لك من Angry Mob Games ، ومبدعي PREDATORS ™ ، و Guerrilla Bob و Muffin Knight. على كوكب بعيد ، لا تزال العداء الدموي بين عشائر بريداتور في حالة من الغضب. في محاولة أخيرة للقضاء على Jungle Hunter Clan ، يؤمن Super Predators قدرات الأنواع غير المحتملة وغير الراغبة ، ألا وهي الأجانب. كأجنبي ، يجب عليك في نهاية المطاف تدمير Super Predators وتحرير الأنواع الخاصة بك من الاستعباد. باعتبارها غابة هنتر بريداتور ، يجب عليك القضاء على ملكة الغريبة من أجل منع سوبر بريداتورز من إبادة عشيرتك.
خصائص ضارية و FIERCE COMBAT * تجربتان متميزتان للألعاب أثناء مشاركتك في المعركة النهائية ، حيث أن الهجمات الغريبة والخطيرة وحركات التشطيب الوحشية تمنح اللاعبين ترسانة قاتلة لتخريب العدو
ابتكر جهاز القتل النهائي الخاص بك * صمم أجنبي و Predator الفريد الخاص بك من خلال ترقيات الشخصية ، وقدراتك المحسنة ، وعدد كبير من الدروع والأسلحة القوية * احصل على الميزة في المعركة مع مكالمات Facehugger ، و Rechargers ، و Net Gun ، و Proxim Mines ، و Thermal Vision ، الغريبة الرؤية ، مدافع البلازما وأكثر من ذلك بكثير
البيئات الباردة * إنها عملية قتل أو قتل أثناء تقدمك عبر Temple Arena ، و Marine Base ، و Alien Hive والعديد من الإعدادات الأخرى الغريبة.
رسومات لا تصدق غير معلنة * تفاصيل غنية ونماذج شخصية رائعة وإضاءة مميزة
الأمثل لوحدات تحكم MOGA!
AVP: Evolution - هذه لعبة ممتازة على Android حيث يمكنك لعبها كمفترس ولشخص آخر. في اللعبة ، رسومات رائعة ، مؤثرات خاصة ممتازة ، قصة من الدرجة الأولى. تم إنشاء اللعبة أكثر من عام ، على أحدث محرك رسومات. في النهاية ، حصلنا على عمل دموي من الدرجة الأولى بمشاركة قتلة الفضاء المشهورين على جهاز Android الخاص بك.
المميزات:
انطباعات مختلفة من اللعبة للأجانب أو الحيوانات المفترسة ، وتغيير الجوانب في اللعبة. سيتم تذكر التشطيبات الدموية المختلفة لفترة طويلة. مختلف الأسلحة التحسينات وهناك عدد كبير من الأسلحة الفتاكة رسومات لا تصدق رسومات مفصلة من وسائل النقل
AVP: Evolution هو تطبيق مدفوع الأندرويد من Fox Digital Entertainment، Inc الذي يسمح لك باللعب ك Predator والأجانب في لعبة آر بي جي المذهلة هذه التي تقتل أو تقتل.
لقد أجبرت لعبة Super Predators على مساعدة الأجانب في القضاء على عشيرتهم المتنافسة ، The Jungle Hunter Clan of the Predators من خلال استعبادهم للقيام بعروضهم. إذا كنت تريد أن تلعب دور لعبة Predators ، فستضطر إلى التخلص من ملكة الغريبة لإيقاف لعبة Predators الخارقة منافستها من القضاء على Jungle Hunter Clan. وإذا كنت تريد أن تلعب جانب Alien ، فيجب عليك تدمير لعبة Super Predators وتحرير الأنواع الخاصة بك من العبودية.
تتميز اللعبة برسومات لا تصدق ومعارك قوية مع شخصيات قابلة للترقية وبيئة تقشعر لها الأبدان.
قم بتنزيل AVP: Evolution الآن وتمتع بكل فصائل باللعب الحشوي.
تحقق من AVP: تطور رمستر، والآن يضم المقدمة بشكل رائع بيئات عالية من التفصيل، معزز الإضاءة الديناميكية وغيرها من الآثار العين ظهرت مثل الظلال في الوقت الحقيقي مع انعكاسات المضافة، الضباب، المطر، والضباب.
أعنف المخلوقات في الكون تواجه قبالة لأول مرة على الهاتف والكمبيوتر اللوحي. كما لعب كل من الغريبة والمفترس في هذه اللعبة الرسمية يقدمها لك غاضب الغوغاء الألعاب، والمبدعين من الحيوانات المفترسة ™، حرب العصابات بوب والكعك فارس.
على كوكب بعيد، وثأر بين العشائر المفترس لا يزال محتدما. في محاولة أخيرة للقضاء على الغابة هنتر عشيرة، والحيوانات المفترسة سوبر تأمين قدرات الأنواع غير المحتمل وغير راغبة والأجانب. كما أجنبي، يجب عليك تدمير في نهاية المطاف الحيوانات المفترسة سوبر وتحرير الأنواع بك من الاستعباد. كما غابة هنتر المفترس، يجب القضاء على الملكة الغريبة من أجل منع الحيوانات المفترسة سوبر من إبادة جماعتك.
CHARACTERS مفرغة والقتال العنيف * اثنان تجارب الألعاب متميزة كما كنت الانخراط في المعركة في نهاية المطاف على حد سواء الغريبة والمفترس * الهجمات الشرسة والانتهاء من التحركات وحشية تعطي اللاعبين ترسانة فتاكة لتعيث فسادا على العدو
خلق بنفسك ULTIMATE آلة القتل * المهندس الخاصة بك فريدة من نوعها الغريبة والمفترس عن طريق ترقيات شخصية وقدرات معززة، وعدد كبير من القوي الدروع والأسلحة * كسب ميزة في معركة مع Facehugger المكالمات، إعادة شحن الغضب، صافي البنادق، القرب الألغام والرؤية الحرارية، الرؤية الغريبة، مدافع البلازما وأكثر من ذلك بكثير
ENVIRONMENTS تقشعر لها الأبدان * انها تقتل أو التعرض للقتل كما كنت مسبقا من خلال الهيكل الساحة، قاعدة البحرية، الغريبة الخلية والعديد من الإعدادات غريب أخرى
الرسومات لا يصدق العنان * التفاصيل الغنية، نماذج طابع الرائعة والإضاءة المميزة
الأمثل لوحدات التحكم MOGA!




تحميل لعبة AVP: Evolution
حجم العبة : 494 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد
لا تحتاج انترنت ( اوفلاين )


رابط لتحميل AVP: Evolution من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل AVP: Evolution من ميجا MEGA

كلمة السر : drandroid

google-playkhamsatmostaqltradent