recent
أخبار ساخنة

(GZ88) تحميل محاكي redream



redream







معلومات عن محاكي redream


Redream هو محاكي Dreamcast ، مما يتيح لك لعب ألعاب Dreamcast المفضلة لديك بدقة عالية.
ألعاب عالية الوضوح
اجعل كلاسيكيات Dreamcast المفضلة لديك بدقة 1080 بكسل أو 4 كيلو كما تستحق.
مستعد للعب
لا يوجد تكوين وحدة تحكم ، لا BIOS أو ملفات فلاش ، فقط قم بإضافة الألعاب واللعب.
توافق كبير
يمكن تشغيل أكثر من 80٪ من مكتبة Dreamcast من البداية إلى النهاية.
Redream هو محاكي آخر وحدة تحكم لـ SEGA ، Dreamcast الأسطوري ، تم تحسينه ليتم تشغيله على أجهزة Android. مع Redream ، يمكنك تشغيل بعض أكثر الألعاب الأسطورية في Dreamcast على جهاز Android ، بما في ذلك Jet Set Radio و Crazy Taxi و Space Channel 5 و Shenmue و Power Stone و Soul Calibur.
ولكن واحدة من أكبر مزايا redream هو أنه لا يتطلب BIOS أو إعداد معقد. ببساطة اختر مكان تخزين جهازك على ذاكرة القراءة فقط. هناك أيضًا عدد قليل من خيارات الرسومات المختلفة التي يمكنك تشغيلها لمعرفة الشكل الأفضل على جهازك ، ولكن ليس من الضروري تشغيل ROM.
يمكن أيضًا تخصيص عناصر التحكم في المحاكي من قائمة خيارات التطبيق. على الرغم من أن التخطيط الافتراضي مريح للغاية ، إلا أنه يمكن تغيير عناصر التحكم ببساطة عن طريق النقر على الأزرار وسحبها في أي مكان تريد تخصيص عناصر التحكم فيه خلال ثوانٍ.
بشكل عام ، يعد redream محاكيًا رائعًا لـ Dreamcast ، ويعمل بشكل جيد للغاية مع العديد من الألعاب الشائعة في وحدة التحكم. ولا يتطلب الأمر BIOS: ما عليك سوى اختيار ROM لتشغيله وبدء اللعب! لكن كن على دراية بأن Redream ، مثل معظم المحاكيات ، لا يأتي مع ROMs.




تحميل محاكي redream
حجم محاكي : 1 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد
لا يحتاج الي انترنت ( اوف لاين )


رابط لتحميل redream من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل redream من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent