recent
أخبار ساخنة

(GZ110) تحميل لعبة Glorious Mission



Glorious Mission







معلومات عن لعبة Glorious Mission


اليوم عدت مع لعبة رويال المعركة الجديدة " المهمة الجليلة ".
هذه اللعبة أفضل من أساطير PUBG LITE و CROSSFIRE. تم إصدار هذه اللعبة بواسطة ألعاب Tencent. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة في ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجابايت والهواتف المحمولة بسعة 2 جيجابايت بسلاسة شديدة ودون أي تأخير. تم إصدار هذه اللعبة للصين الآن ، ولكن يمكنك لعب هذه اللعبة في كل البلاد. هذا هو نسخة كاملة من "قواعد البقاء على قيد الحياة". لديها خريطة كبيرة ، جميع الأسلحة هي نفسها كما في PUBG MOBILE. الخريطة كبيرة جدًا وهي تشبه خريطة Erangel أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة مثل PUBG MOBILE ، لذلك هذا الرجل هو الخيار الأفضل بالنسبة لك لأن " GLORIOUS MISSION" هي واحدة من أفضل لعبة مثل PUBG MOBILE.
حول اللعبة: - أخبار رائعة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بلعبة معركة رويال على الهاتف المحمول ، حيث أصدرت Tencent Games لعبة Glorious Mission (or 使命) في الصين ! تم الإعلان لأول مرة عن لعبة 100 ملاك من معركة royale للهواتف المحمولة في بداية نوفمبر مع أكثر من 40 مليون لاعب مسجل مسبقاً.
تلعب اللعبة بشكل أساسي مثل PlayUnknown's Battlegrounds (كما هو متوقع) ، حيث ستنضم إلى 99 لاعبًا آخر في خريطة ضخمة (8 كم × 8 كم) وتقاتل لتكون آخر لاعب أو آخر فريق يقف. تتميز مهمة Glorious Mission بالعديد من التضاريس والطقس ، وقد تؤثر كل هذه الأمور على حالة معركتك بطريقة مختلفة. أيضًا ، قام Tencent بتعديل اللعبة للاعبين الذين يمتلكون جهازًا ذي مواصفات أقل بحيث يمكن للجميع الاستمتاع باللعبة بسلاسة.
أعلن تينسنت عن لعبة الجوال الرسمية لـ PlayUnknown Battlegrounds منذ بضعة أيام فقط ، حيث لا يوجد جدول إطلاق حتى الآن ، يجب عليك تجربة Glorious Mission out! إنه متاح الآن في متجر التطبيقات الصيني ، بينما يمكن لمستخدمي Android تنزيل ملف APK من موقعه الرسمي
حجم اللعبة: - 870mb

المتطلبات:-

تخزين مجاني بسعة 1 جيجابايت
نسخة أندرويد 4.4+
الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي 1GB قم بتنزيل Glorious Mission (光荣 使命) MOD APK - لنظام Android / iOS الناشر ألعاب تينسنت منصات دائرة الرقابة الداخلية 7.0 أو أعلى السعر حر بحجم 728.5 ميغابايت احدث اصدار 1.0.23
تحميل المهمة المجيدةفقط إذا كنت لا تزال تبحث عن لعبة أخرى من لعبة royale للمعركة لهاتفك المحمول ، فقد ترغب في إلقاء نظرة رائعة على Glorious Mission. هذه اللعبة ستحقق أقصى استفادة من اهتمامك خاصة إذا كنت تحب PUBG . بادئ ذي بدء ، ليست مهمة Glorious أو المترجمة رسميًا باللغة الصينية باسم "光荣 使命" لعبة رويال راب معركة. في الواقع ، تم ترخيص Glorious Mission بموجب Tencent Games التي يبدو أنها نفس الشركة التي تتعامل مع PUBG. ومع ذلك ، لا تتوفر اللعبة إلا في الصين ، ولكن لا يزال بإمكان اللاعبين تنزيل Glorious Mission من خلال APK والتي يمكنك الحصول عليها من موقعهم الرسمي.
في الأساس ، يرث Glorious Mission الميكانيكا الأساسية لـ BattleGround للاعب Unknown Unknown . هدفك هو التنافس ضد 99 لاعبًا آخر في جزيرة نائية ومحاولة بذل قصارى جهدكم للبقاء على قيد الحياة. كان هناك إعلان صدر مؤخرًا من شركة Tencent Games بأنها ستطلق مباراتين مستوحاة من PUBG على الصين. أولها هو PUBG: Exhilarating Battlefield وهو PUBG Mobile الذي يمكننا تنزيله اليوم. تينسنت تعلن أيضا عن لعبة ثانية وهي PUBG: Army Attack التي تركز على السيناريوهات الشبيهة بالحرب.
تحميل المهمة المجيدةالمهمة المجيدة FPS
ومن المثير للاهتمام ، أنشأت تينسنت لعبة أخرى مستوحاة من PUBG مع Glorious Mission كعنوان. ما يجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أن Glorious Mission هي أيضًا لقب لعبة شعبية أخرى في الصين. المهمة المجيدة "is 使命" هي لعبة شعبية للغاية وربما واحدة من أكثر ألعاب FPS إثارة للجدل على الإطلاق. ترتبط لعبة fps رسميًا بجيش التحرير الشعبي الصيني وتستخدم كأداة لتجنيد الجنود المحتملين لجيش التحرير الشعبي الصيني. على الرغم من الجدل ، لا يزال الكثير من الناس يقومون بتنزيل Glorious Mission لتبني طريقة لعبها الرائعة.
قد تقول إنها صدفة ولكنها ليست كذلك. في الواقع ، فإن شركة Glorious Mission تابعة لنفس الشركة التي تقف وراء لعبة FPS التي تحمل نفس الاسم. تقع اللعبة ضمن مجموعة Giant Interactive Group ، وهي نفس الفريق الذي يقف وراء Glorious Mission FPS وهذه اللعبة تحمل نفس الشعار الرسمي. ربما تكون هذه طريقة الفريق للتكيف مع أكثر أنواع الألعاب شعبية اليوم.
تحميل المهمة المجيدةاللعب
المهمة المجيدة تتبع نفس الميكانيكا الأساسية مع PUBG. تأخذك اللعبة إلى أربع مراحل رئيسية مختلفة. بمجرد اكتمال 100 لاعب ، تأخذك اللعبة إلى مرحلة Drop Off. ستنشر طائرة عسكرية ضخمة جميع اللاعبين. في هذه المرحلة ، عليك اختيار نقطة الهبوط أو نقطة الهبوط المفضلة لديك. الخريطة ضخمة وهناك العديد من المواقع التي يمكنك استكشافها بحرية. بعد الهبوط ، عليك الآن بدء تشغيل Scavenging. أن تضع في اعتبارها أن جميع اللاعبين سوف تبدأ مع أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على سلاح هي البحث عنهم.
غالبًا ما توجد الأسلحة داخل المباني بالإضافة إلى الدروع والذخيرة ومواد أخرى. الهدف من ذلك هو البقاء على قيد الحياة ، لذا يجب عليك وضع خطة فعالة للتخلص من الأعداء الآخرين دون أن تُقتل. ستصبح اللعبة أكثر صعوبة عندما تنكمش ساحة المعركة. سوف تتقلص مساحة اللعب بشكل كبير مع تقدمك ويجب على جميع اللاعبين البقاء داخل منطقة اللعب ، وإلا فسوف يموتون. آخر رجل يقف يفوز في اللعبة!
تحميل المهمة المجيدةرسومات رائعة
شيء واحد سوف تستمتع به عند تنزيل Glorious Mission هو رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. تشترك في نفس الجودة المذهلة مع PUBG. يأخذك إلى بيئة رائعة مع تفاصيل معقدة وتأثيرات مذهلة. عمومًا ، يمكنك القول أن العرض المرئي لـ Glorious Mission مصمم بشكل مثالي.
يمكن للاعبين أيضًا تخصيص شخصياتهم. تتميز اللعبة بمجموعة واسعة من الصور الرمزية للاختيار من بينها ، وهناك العديد من الألعاب الأخرى لإلغاء القفل. ميزة أخرى ملحوظة في هذه اللعبة هي قدرة اللاعبين على اختطاف السيارات. يمكنك استخدام المركبات بعدة طرق. إذا كانت منطقة الخطر تتحرك ، يمكنك الاستفادة من السيارة للوصول إلى المنطقة الآمنة بشكل أسرع.
تحميل المهمة المجيدةكيف تلعب المهمة المجيدة خارج الصين؟ لعب مهمة رائعة هي بالتأكيد تجربة رائعة. المشكلة
الوحيدة هي حاجز اللغة. منذ إطلاق اللعبة رسميًا في الصين ، لا يوجد خيار متاح لتحويل اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية. لذلك ، يجب عليك التعامل مع شخصياتهم ولكن إذا كنت تعرف PUBG ، فيمكنك فهم طريقة اللعب دون التركيز على اللغة.
حكم
إنها تجربة رائعة! مهمة مجيدة عموما لعبة PUBG. إنه يلتقط نفس اللعب ونفس الجودة ونفس التجربة! على الرغم من حاجز اللغة للاعبين الإنجليز أو غير الصينيين ، لا تزال اللعبة قابلة للعب! لديها ميكانيكا بسيطة بعد كل شيء! إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة Battle Royale جديدة ، فيمكنك تنزيل Glorious Mission ومعرفة ما تقدمه اللعبة!
كثير من الناس ما زالوا يضحكون بأن الصين بلد تقليد ، مع تكنولوجيا التقليد مطابقة 99.9 ٪ من المنتجات الحقيقية. لا نبالغ في القول إنه في الصين لا يوجد شيء مستحيل. في هذا العام 2017 ، مع المشجعين المتحمسين لنوع Battle Royale ، لا يمكن تجاهل PUBG ، وهي ضربة تجعل المجتمع العالمي يسخن ، لكن القول إن "ضعف" PUBG هي اللعبة فقط على الكمبيوتر الشخصي وتتطلب أجهزة كمبيوتر أكثر قوة العبها بسلاسة. وفي مواجهة سحر PUBG ، لا يستطيع ناشرو الألعاب الصينيون تفويت هذه الفرصة لكسب المال.
مثل PUBG؟
لذلك فكر في الأمر ، لعبة قائمة على صيغة PUBG هي نفسها تمامًا. في معظم الأحيان ، هي لعبة متنقلة مجانية ، مع وجود العديد من اللاعبين ، إنها فرصة لتجربة أكثر من استثمار بعض الأموال لامتلاك PUBG. هناك أيضًا اسمان كبيران في المقدمة في اللعبة "يشبهان قليلاً" على PUBG ذكر تينسنت ونيتياس.
في الآونة الأخيرة ، أصدرت تينسنت أخبارًا رسمية تفيد بأنهم كانوا يطورون لعبة PUBG الجديدة ، الإصدار الصيني من Glorious Mission ، 光荣 使命. يشبه الاسم الإنكليزي لهذه اللعبة لعبة FPS عبر الإنترنت لـ Giant Interactive منذ عام 2011 ، وسيشعر الكثير من الناس بالارتباك ويزعمون أن Glorious Mission Online موجودة على النظام الأساسي للهاتف المحمول حيث لا تزال هناك العديد من الألعاب.
من الصور الأولى في المقطورة ، ستشعر بالارتباك بعض
الشيء ، حيث تم وضع كل شيء في PUBG في Glubious Mission ومألوفًا جدًا لدى "المظليين". من المحتمل ألا تكون هناك حاجة لإعادة تقديم طريقة لعب اللعبة ، حيث سيكون عدد اللاعبين المقاتلين ما يصل إلى 100 شخص مع خريطة 64 كم 2 والعديد من الأسلحة رائعة حقًا. اللعبة في مرحلة إعداد اختبار Alpha ولا توجد معلومات رسمية حول تاريخ الافتتاح ، وستكون آخر الأخبار حول اللعبة هي أسرع تحديث ModDroid.
اللعب
مثل العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة في السوق
اليوم ، تتمتع Glorious Mission بأسلوب قديم إلى حد كبير. لا توجد العديد من النقاط الخاصة. ما يجلب الشعور الجديد للاعبين هو نظام الشخصيات والأسلحة منتعشة بالكامل. الشخصيات في هذه اللعبة لديها تصميم واقعي ، شعور مثل الشخصيات في الحياة الحقيقية. تعتبر هذه فكرة عن الأكل CS: GO. أيضًا ، يتم تحسين كمية الأسلحة الموجودة في اللعبة بشكل كبير ، وسيحتاج اللاعبون إلى التعرف لفترة طويلة حتى يتمكنوا من الظهور بشكل كامل. مع خريطة شاملة تصل إلى 8 × 8 ، ستجلب اللعبة ساحة صعبة لسلسلة التحسينات. سيكون للاعبين أماكن للاختباء والمزيد من المنازل. مريحة للعثور على الأسلحة. الرسومات والصوت
كما قلت أعلاه ، تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية
الأبعاد
رائعة. هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة مع أعلى جودة الرسومات على الهاتف المحمول. السبب الرئيسي وراء امتلاك اللعبة لجودة رسومات جيدة هو أن تينسنت تعلم الكثير من الألعاب السابقة. الصوت في اللعبة ليس نجاحًا كبيرًا ولكن يمكن ضمان جودة اللاعبين تمامًا. ستجد شيئًا جديدًا تمامًا ، مختلف تمامًا عن لعبة البقاء التي شاركت فيها.
تلخيص لا يوجد الكثير من النقاط البارزة ، لا يوجد لاعبون كبار
مثل PUBG Mobile ، لكن جرب هذه اللعبة إذا كنت ترغب في اكتشاف قصة جديدة بالكامل. حاليا ، اللعبة عبارة عن نسخة تجريبية مفتوحة للاعبين في الصين. سيتم إصدار النسخة الدولية من اللعبة في وقت قصير.




تحميل لعبة Glorious Mission
الحجم : 873 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Glorious Mission من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل Glorious Mission من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent