recent
أخبار ساخنة

(GZ111) تحميل لعبة Millet_Shoutout



Millet_Shoutout







معلومات عن لعبة Millet_Shoutout


Millet Shootout: Battlefield Frontline هي لعبة إطلاق نار متحركة ، تم إنشاؤها على محرك Unreal Engine 4. اللعبة تشبه إلى حد بعيد الألعاب من سلسلة Battlefield ، فقط مع تعديل الأجهزة المحمولة. الرسومات في اللعبة جميلة جدا. ينتظر اللاعبون 3 أوضاع رئيسية ، وضع Battlefield (16 × 16) ، ووضع المعركة الملكية ، وكذلك PVP الكلاسيكية.
هرعت العديد من الشركات بعد نجاح PUBG إلى القيام بالاستنساخ للحصول على حصة من المجد. اليوم سننظر في أحد المشاريع التي قررت تغيير الاتجاه الرئيسي لتطوير عملية اللعبة وذهب لصالحه.
يجتمع ، Millet Shootout: Battlefield Frontline - مطلق النار القائم على Battle of the Battle ، والتي أصبحت الآن مؤهلة لإعادة تأهيل Battlefield المتنقلة. في الواقع ، يوجد في اللعبة ما يصل إلى 3 أوضاع مختلفة ، كل منها أصلي معتدل ، والأهم من ذلك أنها لعبت بشكل مختلف تمامًا. أولاً ، هذا هو في الواقع وضع Battlefield Fronline ، حيث يجب على اللاعبين التقاط نقاط التحكم والاحتفاظ بها.
يوجد على الخريطة العديد من الملاجئ والمباني والدبابات والسيارات ومجموعات الإسعافات الأولية والأسلحة. في الوقت الحالي في لعبة من فئتين - قناص وطائرة هجومية ، يعتمد اختيارهما على الأسلحة المتوفرة في القتال. يمكن تغيير الفصول أثناء قتالك ، وبعد الموت ، تولد من جديد. ثانياً ، نظام المعركة الملكية الكلاسيكية ، حيث يبدو كل شيء كما هو الحال في أكثر استنساخ PUBG شيوعًا ، باستثناء ، ربما ، الرسومات ، والتي للأسف في Millet Shootout بعيدة عن الكمال. في أي حال ، في هذه المرحلة ، لم نتمكن من الضغط على شيء ذي قيمة.
من الجدير بالذكر أنه في وضع Battlefield وفي المعركة الملكية ، لا يعمل AIM أثناء تشغيله في أوضاع أخرى. في الواقع ، سوف نصل إليهم. الوضع الثالث هو في الواقع الساحة المعتادة لمباراة فريق الموت ، حيث تقاتل الفرق في مواقع صغيرة.
ممتاز سيساعد في التدريب إن لم يكن مساعدًا في إطلاق النار. الوضع الرابع هو ساحة للبقاء على قيد الحياة ، حيث سيتعين على فريق من اللاعبين محاربة جحافل الزومبي وبالتالي الحصول على مكافآت.
Millet Shooter هو أول شخص يطلق النار على FPS على الهاتف المحمول ، والذي تم إنتاجه وتطويره بواسطة Xiaomi - مطور مشهور ، والذي تم إصداره مؤخرًا على نشر جديد للألعاب المحمولة. من خلال رسوماتها وألعابها الراقية ، فإن Millet Shooter على ثقة من أنها ستهزم معظم اللاعبين ، بالإضافة إلى ألقاب FPS المحمولة الأخرى مثل Crossfire Legend.
خلال جلب اللاعبين إلى أراض مختلفة والقتال حتى آخر واحد أو أحد الناجين ، جعلت ميليت شوتر الحروب في اللعبة أكثر حذراً ودرامية. في هذا الوضع ، سيختبر اللاعبون الأنشطة المعتادة مثل النهب أو القيادة أو السباحة أو الاختباء في أي عقبة.
من خلال ترسانة هائلة من الأسلحة مثل السكاكين والمجارف والسيوف والمسدسات والبنادق والبنادق الآلية والمدافع الرشاشة أو الأسلحة المصنّعة ، يمكن للاعبين اختيار سلاحهم المفضل فضلاً عن قوتهم بحرية حتى يتمكنوا من دخول اللعبة بالطريقة الأكثر ملاءمة . بالإضافة إلى ذلك ، يعد جمع الدروع التي تزيد من بقاء اللعبة عاملاً لا يمكن تجاهله.
جلب الكثير من اللعب الممتع للاعب ، بما في ذلك وضع اللعب المألوف مثل Single ، team ، bombing ... قام مطور اللعبة بتزويد الخرائط الشهيرة مثل Harbour أو Pyramid أو خرائط Zombie الجذابة الأخرى المستوحاة من العديد من الخرائط من مختلف الألعاب FPS الشهيرة.
عموما الدخن مطلق النار تحظى بشعبية كبيرة. يمكن مقارنتها بالألعاب الشهيرة الأخرى في سلسلة من ألعاب FPS على الهاتف المحمول. بالإضافة إلى الإطلاقات الجديدة وبعض التحسينات الطفيفة ، فإن لعبة Millet Shooter هي لعبة جديدة جذابة للاعبين.
نظرًا لرسوماتها ثلاثية الأبعاد الحديثة جدًا ، فإنها تقوم بزاوية رؤية واسعة ، مصممة للسماح للاعب باستكشاف المناطق المحيطة بسهولة. الدخن مطلق النار يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم أكثر أصالة. الأصوات في اللعبة هي أيضا حيوية للغاية ، مما يجعل وقت اللعب أبسط وأسرع.
وصف
"Xiaomi Shootout" هي لعبة إطلاق نار متحركة تم إنشاؤها بواسطة محرك Unreal 4 ، مع تأثيرات بصرية مثالية ، وتتم استعادة تجربة ساحة المعركة الحقيقية إلى الحد الأقصى. يغطي Battlefield Mode و PVP Classic والتدريب العملي عناصر لعبة الرماية التي يمكنك التفكير بها.
[وضع ساحة المعركة]
استعادة ساحة المعركة الحقيقية! تجسد معركة 24VS24 للجيشين العلم ، حيث تضفي إضافة الدبابات البرية والطائرات الحربية جوًا مثاليًا على ساحة المعركة ، حيث تجلب الأسلحة الأربعة خيارات أكثر للاعبين! يتم تحفيز المواجهة البرية-الجوية بشكل مكثف ، وتتعاون الأسلحة مع الاستيلاء على العلم ، ويهدف هذا النموذج إلى استعادة تجربة ميدان المعركة المتمثلة في "التكامل البحري والجوي".
[Classic PVP]
لديه العديد من الألعاب الكلاسيكية: قيامة الفريق ، وضع الإنفجار ، وضع الكيمياء الحيوية ، وضع الغموض والسعي ، إلخ. ، مواسم أكثر انتظاماً ، ألعاب السلم ، البطولات ، التقاط الهاتف المحمول المحمول يمكن أن يشارك في أحداث الرياضة الإلكترونية في أي وقت.
[التدريب القتالي]
يختبر اللاعبون مناورات عسكرية بحجم 100 شخص ، ويجب الحصول على جميع الدعائم في الجزيرة ، حيث ستجلب أنشطة القفز بالمظلات والمركبات ومشاهدة الطائرات والهبوط الجوي وقصف الطائرات للاعبين تجربة ألعاب أكثر واقعية.
حارب الجيشان العلم والأرض والجو ، وانغمسا في ساحة المعركة. ما الجديد؟عرض تاريخ التحديث

وصف التحديث: 1. زيادة مكافآت الجنود والجنود الفضي والجنود الذهب
تلقى المكافآت اليومية الماس زيادة 2. وأضاف وظيفة السمة من مجموعات الأسلحة ، وجمع سلسلة مجموعة محددة من الأسلحة لتحريك سمات
مجموعة
3. وأضاف مستوى 60 سلاح Mauser 4. قم بإيقاف تشغيل آلية تنزيل الحزمة الفرعية من
خريطة الوضع الكلاسيكي
5. قم بإطلاق جلود سلاح الربيع والسلسلة
6. قم بإطلاق جلود سلاح سلسلة Jingming
تعد لعبة Millet Shootout من لعبة Millet Shooter أن تكون اللعبة الأولى في سلسلة ألعاب الرماية على الهاتف المحمول. إنه لا يتميز برسومات ممتازة فحسب ، بل إنه يشتمل أيضًا على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، بما في ذلك لاعب غير معروف Battle Ground (PUBG).
ملاحظات المطور: عزيزتي Gunner:
نشكرك على دعمك المتواصل لـ Xiaomi Shootout ، حيث يعمل هذا التحديث بشكل أساسي على تحسين أداء جميع الطرز لضمان اللعب السلس في الماضي ، وقد تمت إضافة العديد من طرق اللعب الجديدة. بالإضافة إلى مراجعة الخريطة ، ندعوكم بصدق لتجربتها مرة أخرى ، وفي الوقت نفسه ، آمل أن يتمكن جميع المسلحين من مواصلة تقديم الاقتراحات لنا ، وسنفتح مشاركات تجميع ذات صلة في المجتمع لجمع تعليقات الجميع! شكرًا لك مرة أخرى على دعمك لـ Xiaomi Shootout!
"Mi Shootout" Operation Team
الناس دائما جائعون للقتال في أي عمر. يرشدهم الغريزة لهزيمة أي خصم حتى يصبحوا أكثر الأفراد نشاطًا. المعارك في التاريخ من العصور القديمة إلى العصور الحديثة تحمل دائما علامة الناس الشجعان والأقوياء. إنهم يتنافسون على الأرض والثروة ويريدون أن يصبحوا أكثر ازدهارًا من جيرانهم. الأكثر حداثة ، أعنف معركة بين البشر بأسلحة قادرة على قتل الكثير من الأرواح.
لعبة اطلاق النار مع أفضل الرسومات
ولكن في عصر الحرب هذا لا يحدث في كثير من الأحيان يقتصر فقط على البلدان التي هي في خطة النزاع بين الدول الكبرى. الكثير من المقاتلين المتحمسين لا يزالون غير قادرين على تلبية الرغبة في حمل السلاح وتدمير جميع المعارضين الذين يواجهونهم. الحل الوحيد هو العثور على الألعاب التي توفر لهم ساحة معركة كبيرة بكل الأسلحة الحديثة حتى يتمكنوا من القتل. كانت لعبة Millet Shootout: Battlefield Frontline بمثابة لعبة فيروسية للكمبيوتر الشخصي ، حيث تلعب إلى جانب CrossFire كقوات FPS لا تزال موجودة حتى اليوم. ومع ذلك ، فقد تغير اتجاه السوق. ملعبهم هو الآن لعبة محمولة. لقد اشترى صانعو اللعبة الكبار المحتوى من المبدعين واستثمروا في إحياء مطلق النار الأسطوري.
Studio Xiaomi Games هو ناشر صيني آخر ، يحصل على حقوق صورة Millet Shootout للإنتاج. لقد بدأت اللعبة في الظهور لفترة طويلة ، وزاد عدد اللاعبين بشكل مستمر. يستمر تحديث الأوضاع الجديدة لتتمكن من إثراء مستودع اللعبة. يشعر اللاعبون بالرضا لأنهم أطلقوا وضع Battle Royale ليتمكنوا من جذب لاعبين من هذه اللعبة الناجحة.
ساحة المعركة 4 نسخة الجوال؟
في البداية ، جعل وضع Battle Royale اللعبة تبدو وكأنها منتج مزيف لـ PUBG ، لكن فيما بعد اتخذت الشركة المصنعة قرارًا حكيمًا. Battlefield هو الوضع الذي يختارون القيام به في الوضع الرئيسي ويبدو أنه لا يقع في مستنقع ألعاب FPS المحمولة الحديثة. ولكن لا يزال نظام التحكم في الشخصية مصممًا لعبة Battle اليوم. يمكن للاعب تحريك الشخصية باستخدام عصا التحكم على اليسار والهجوم باستخدام زر الهجوم الأيمن. هناك أيضا أزرار افتراضية مثل القفز ، الركوع ، الزحف. عند التنقل في مركبات مثل الدبابات ، ستعرض المروحية أنواعًا مختلفة من لوحة القيادة وفقًا لاستخدامها ووظيفتها. لا تزال آلية النهب قائمة ، مما يجعل لعبة ساحة المعركة أكثر رواية.
الرسومات
من المؤكد أن اللعبة ستضمن رسومات جميلة لهذه اللعبة للتنافس مع ماركات أخرى. تؤخذ جميع المعدات والأسلحة والنقل من أشياء حقيقية في ساحة المعركة لتصميم. سيتعين على اللاعبين تعلم كيفية استخدامها بحكمة. عليك أن تتعلم كيف تصبح محاربًا وأن تصبح سائقًا ، وطيارًا ... كما تم تصميم ساحات القتال الدامية التي تحتوي على تلال وعرة ومساحات شاسعة من الغابات لتكون أكثر سلاسة. عندما تكون المعركة أقل خطأ وصورة مزعجة للاعبين. بفضل هذه الاستثمارات ، يستمر اللاعبون في جميع أنحاء العالم في لعب هذه اللعبة في المستقبل. ستكون تحديثات اللغة الإنجليزية مفضلة بعد اللغة الصينية.




تحميل لعبة Millet_Shoutout
الحجم : 1 جيجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Millet_Shoutout من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل Millet_Shoutout من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent