recent
أخبار ساخنة

تحميل Godzilla Strike Zone

غير معرف
الصفحة الرئيسية



Godzilla Strike Zone






صور من داخل لعبة Godzilla Strike Zone



معلومات عن لعبة Godzilla Strike Zone

انضم إلى سرب من الأبطال العسكريين في مهمة خطيرة لمواجهة القوة المطلقة للطبيعة: GODZILLA. جرّب قفزة السماء المرتفعة لالتقاط الأنفاس من الفيلم وأنت تسقط في الهواء في سان فرانسيسكو المدمرة وتشرع في سلسلة من مهام الإنقاذ من أول شخص لإجلاء الناجين قبل فوات الأوان. لم تكن شجاعتك مطلوبة أكثر مما هي عليه اليوم.
Godzilla: Strike Zone هي لعبة فيديو رسمية لفيلم Godzilla 2014. لسوء الحظ ، لا يمكنك التحكم في غدزيلا ، بل الجندي النظامي الذي تتمثل مهمته في إنقاذ المدنيين.
تبدأ اللعبة بالمظلات التي يقوم بها جنديك من طائرة طيران ، ومهمتك هي تجنب زملائك الجنود للتأكد من أنك لا تصطدم بهم وتهبط على الأرض. بمجرد أن تتمكن من تجنب الآخرين ، يجب عليك التجول في المدينة باستخدام المظلة كما يمكنك تجنب المباني لأنها تقع أمامك.
بمجرد أن تصل أخيرًا إلى الأرض ، يمكنك التجول في المدينة بحرية نسبية ، وحتى استخدام مدفع رشاش. ومع ذلك ، لن يكون لديك أي أعداء للهجوم. بدلاً من ذلك ، يمكنك إطلاق النار على هياكل مختلفة لمساعدتك في الوصول إلى الأماكن التي قد لا تتمكن عادةً من الوصول إليها.
Godzilla: Strike Zone هي لعبة حركة حيث لا يوجد فيها الكثير من الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، إنها لعبة Godzilla حيث لا يمكنك التحكم في Godzilla ، والتي تبعد الكثير من النقاط عن اللعبة.




• تحميل لعبة Godzilla Strike Zone •
- الحجم : 82 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Godzilla Strike Zone من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-


google-playkhamsatmostaqltradent