recent
أخبار ساخنة

تحميل Soccer Cup 2020

غير معرف
الصفحة الرئيسية



Soccer Cup 2020






صور من داخل لعبة Soccer Cup 2020



معلومات عن لعبة Soccer Cup 2020


كرة القدم Cup 2019 هي لعبة كرة قدم فريدة من نوعها
- على رأس مبارياتها
- تتحدى اللاعبين لتحقيق أهداف محددة في كل مستوى. قد يضطر اللاعبون إلى تسجيل الأهداف وإظهار مهاراتهم المراوغة والمزيد.
يحتوي الوضع الوظيفي لبطولة كرة القدم 2019 على أكثر من عشرة مستويات مختلفة للعب فيها وصقل مهاراتك في كرة القدم. تبدأ اللعبة بتمارين بسيطة ، مثل التمريرات البسيطة أو الطلقات على الهدف. ومع ذلك ، عندما تغلبت على المستويات ، ستواجه تحديات أكثر وأكثر صعوبة ، مثل الاضطرار إلى إسقاط الكرة من خلال جحافل من اللاعبين المعارضين الذين يحاولون سرقة الكرة.
بمجرد أن تتقن كل الحركات الأساسية (المراوغة ، الرماية ، التمريرة ، والسرقة) ، حان الوقت لممارسة الألعاب! في الألعاب ، غالبًا ما يتعين عليك مواجهة الفريق المنافس لأي فريق اخترته. على سبيل المثال ، إذا اخترت Real Madrid ، فسوف تلعب ضد FC Barcelona.
بشكل عام ، Football Cup 2019 هي لعبة كرة قدم مسلية ، مع الكثير من التحديات والألعاب المصغرة للعب ، والتي تضيف الكثير من التنوع لهذه اللعبة الممتعة بالفعل. جربها واختر من بين مجموعاتها من الفرق المختلفة ، كل منها بمعداتها الأصلية. محاولة إعطائها وقيادة فريق مشهور عالميا للفوز!
عرض البلدان الأخرى ، التي لديها أفضل فريق على هذا الكوكب والفوز بدوري كرة القدم! في هذا أحد أفضل تطبيقات كرة القدم ، تعد معرفتك بألعاب كرة القدم الحقيقية بمثابة رصيد لا يقدر بثمن ، حيث يتم تقديم مستويات المهارات الفردية للاعبين وأنماط اللعب والتحركات داخل اللعبة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل.
عش وتنفس اللعبة الجميلة التي أعيد صياغتها بواقعية لا مثيل لها في لعبة كرة القدم! اختر واحدة من المفضلات مثل الأرجنتين أو إسبانيا أو البرازيل ، أو ساعد أحد الغرباء على تحقيق المركز الأول! بالتأكيد أفضل لعبة بين جميع تطبيقات كرة القدم.
تدريب وتطوير نفسك والذهاب إلى الميدان لتدريب كرة القدم! بمجرد محاولة لعب مباريات كرة القدم هذه ولن تتوقف ، كل هذا بسبب شعور كرة القدم الحقيقي. سوف تجد ليس فقط تدريب كرة القدم ولكن أيضًا العديد من أوضاع الألعاب الأخرى.
GAME MODES
Season
- قم بقيادة فريقك طوال الموسم إلى بطولة دوري كرة القدم المجدولة
- كن أفضل نجم كرة قدم في العالم ، وقهر الفرق الأخرى واجعل التاريخ ممارسة
- قم بتحسين مهاراتك من خلال التدريب على كرة القدم الوضع الوظيفي العلامة التجارية الجديدة
- حاول إكمال العشرات من مستويات التحدي بما في ذلك "الطابق هو الحمم البركانية" ، "جدار الموت" وغيرها. طريقة ممتعة لتحسين مهاراتك وإعداد نفسك لمباراة كرة القدم الحقيقية.
هذا التطبيق هو أكثر لعبة كرة قدم واقعية جربتها على الإطلاق. استمتع بتدريب كرة القدم في أي وقت وفي أي مكان. لا يمكن مقارنة تطبيقات كرة القدم مع لعبة كرة القدم هذه في مجال الترفيه والرغبة في الفوز. قم بتدريب كرة القدم وتأكد من أنك ستكون نجم كرة قدم.
هناك العديد من تطبيقات كرة القدم ، لكن أيا منها مثل هذا واحد. تحكم بشكل تام في كل حركة على أرض الملعب وتصبح بطلاً لكرة القدم بطريقة لا يمكن إلا أن توفرها لعبتنا!
حركات اللاعبين الطبيعية ، التمريرات الدقيقة والتكتيكات المتعمقة تجلب تجربة حقيقية لكرة القدم إلى هاتفك! تصبح بطلا لكرة القدم!




• تحميل لعبة Soccer Cup 2020 •
- الحجم : 40 ميجابايت
- نظام التشغيل : اندرويد
- لاتحتاج الي انترنت (اوفلاين)


رابط لتحميل Soccer Cup 2020 من ميديافير MEDIAFIRE
-=-=-=-=-=-


google-playkhamsatmostaqltradent