recent
أخبار ساخنة

(GZ94) تحميل لعبة Midnight Club



Midnight Club ppsspp







معلومات عن لعبة Midnight Club

ابدأ في القيادة في سيارة فريدة من نوعها أو لم يسبق له مثيل على الطرق الإسفلتية. سيارات أكثر سرعة وجميلة على مسارات الإسفلت. بدء المتسابق الخاص بك ، سيارات السباق في العالم من الدرجة الأولى لتختار! قم بتحديث محرك تيربو ، اعثر على لحن سيارتك ، والدهانات الملونة والملصقات الرائعة.
سباق في أوضاع مختلفة من مشهد الشارع. أظهر لخصومك أنك الأفضل في منافسة حقيقية بسرعة مذهلة. المنعطفات التي لا تصدق ، تحقيق أعلى سرعة ممكنة من المتسابقين ، لتكون الأقوى. تحتاج مهارة القيادة إلى ممارسة التمارين في وضع مختلف ، لذا ابدأ في السباق بأسلوب الممرات وأداء الأعمال المثيرة المذهلة. مزيج فريد من عمل الممرات وطريقة محاكاة القيادة. ابدأ في القيادة وكسب المكافآت ، وجمع القطع النقدية والماس على الأسفلت في الشارع. اسحب كرين إلى سباق كبير. تأخذ لعبة سباق الشوارع المفضلة لسائق السباق تجربة القيادة الساخنة إلى مستوى جديد تمامًا! سباق مع المتسابقين من مختلف البلدان في العالم. السيارة الأكثر واقعية ، الانجراف الأسفلت ، سباق السرعة ، الزناد النيتروجين ، جلب تجربة القيادة الأكثر صدمة ، أصبح إله السباق. سباق في سباقات متعددة من واقع الحياة ، وتحسين مهارات القيادة الخاصة بك ، والتنافس مع أصدقائك.

« مدنايت كلاب » هي سلسلة ألعاب فيديو سباق السيارات مطورة بواسطة شركة روكستار سان دييغو منشورة بواسطة روكستار جيمز. هذه السلسلة مشابهة لسلسلة جنون منتصف المدينة وألتي طورت بواسطة ستوديوهات أنجل وهذا السباق يكون على عالم مفتوح من مدن نيويورك ولندن ولوس أنجلوس وباريس وطوكيو وسان دييغو، كاليفورنيا وأتالانتا وديترويت.
أفضل طريقة لرؤية لوس أنجلوس هي 245 ميل في الساعة. السباق بسرعة فائقة في شوارع لوس أنجلوس الحديثة يعاد صياغتها بتفاصيل مذهلة. يمكنك قيادة أكثر مجموعة موالفات في العالم الحقيقي وسيارات العضلات والغريبة والدراجات النارية في الشوارع اليوم. تخصيص سيارتك مع أفضل أجزاء الأداء بعد السوق ومجموعات مخصصة. سباق الشوارع غير القانوني بدون مسار ، ولا أوقات تحميل ، ولا توجد قواعد: مرحبًا بك في Midnight Club.




تحميل لعبة Midnight Club
حجم العبة : 330 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Midnight Club من ميديافير MEDIAFIRE


google-playkhamsatmostaqltradent