recent
أخبار ساخنة

The Warriors تحميل لعبة (GZ99)



The Warriors PPSSPP







معلومات عن لعبة The Warriors

مراجعة اللعبة ووريورز تحميل التنزيلات كيف تحولت Rockstar هذا إلى النجاح هو أبعد مني. على الورق بدا الأمر وكأنه وصفة لكارثة. شيء واحد هو أن Rockstar يعمل بشكل جيد وهو فتح الألعاب في ملحمات بدلاً من عشرين دقيقة. إنه بالطبع مظلم ومقلق كما قد تتوقع ، لكن الجودة والبولندية لا يمكن إنكارهما.

إذا لم تكن معتادًا على The Warriors ، فهو فيلم قديم من أواخر السبعينيات استنادًا إلى العصابات في نيويورك. لماذا بدا هذا الأمر جذابًا لأي لعبة ، لكنني لا أستطيع المجادلة بالنتائج. تأخذ اللعبة هذه الفرضية وتنسج قصة حول دخول مجند جديد إلى عصابة The Warriors ، وتتبعها إلى حيث ينتهي الفيلم. تم تصميم قطعة الأرض ببراعة وستبقيك مهتمًا حتى النهاية. ومع ذلك ، فإن اللعبة لا تتوقف عند هذا الحد ، كما أن العديد من أدوات إلغاء القفل تسمح بزيادة العمر الافتراضي للرف.
تركز اللعبة لـ The Warriors على قتال ثلاثي الأبعاد قوي ولكن لديها مجموعة متنوعة من العناصر. ومع ذلك ، فإن القتال ثلاثي الأبعاد يجعله ناجحًا ، مما يوفر قدراً هائلاً من النضج. أولاً ، نظام القتال رائع مع عدد من إمكانيات التحرير والسرد ومجموعة متنوعة من التحركات التي تمنع القتال من التقدم في السن. تتطلب المعارضين المختلفين استراتيجيات مختلفة تجعلك خارج منطقة الراحة من الهجمات المتكررة. منظمة العفو الدولية أيضا أن يكون لها تأثير هنا مع اتخاذ قرار تكتيكي واضح خلال المعارك. هذا لا يعني أن هذه اللعبة استُخدمت بسلاسة من PS2 حيث يعاني نظام التحكم والكاميرا من بعض ، لكنه يعمل بشكل أفضل ثم على العديد من المحاولات الأخرى. يتم تمثيل عناصر اللعب الأخرى مثل مفهوم المدينة المفتوحة التي جلبها Grand Theft Auto إلى المجد. هنا ستنتقل عبر المدينة لأداء مجموعة متنوعة من المهام من سرقة أجهزة الراديو للسيارة والمتاجر المسروقة وسرقة المواطنين ، إلخ. جميع الأشياء التي يضعها Rockstar في ألعابهم والتي تجعلهم أحيانًا يدافعون عن منتجاتهم في وسائل الإعلام أو ما هو أسوأ منها هنا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تحب اللعب مع الأصدقاء أو عبر الإنترنت ، فإن The Warriors يقدم الكثير من الخيارات بالإضافة إلى القدرة على إنشاء عصابات خاصة بك ومكافحتها أو المشي عبر وضع القصة معًا. العيب المهم الوحيد في The Warriors هو الرسومات التي تظهر مؤرخة ، لكن بصراحة لن تتسبب في أي مشكلات. بالتأكيد هناك ألعاب ذات مظهر أفضل حولها ، لكن هذا النوع من التفاصيل ليس ضروريًا لهذا النمط من اللعبة.




تحميل لعبة The Warriors
حجم العبة :870 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل The Warriors من ميديافير MEDIAFIRE

كلمة سر: by saurabh

google-playkhamsatmostaqltradent