recent
أخبار ساخنة

(GZ117) تحميل لعبة NBA 2K20




NBA 2K20







معلومات عن لعبة NBA 2K20


اتخذ إجراءًا تقليديًا 2K أثناء التنقل مع NBA 2K20 للجوال ، ويضم 5 قصص جديدة من الدوري الاميركي للمحترفين ، وقصة MyCAREER جديدة ، ووضع Run The Streets الجديد تمامًا! بدءًا من كرة السلة من 5 إلى 5 مع فرق NBA الحالية أو الرائعة على الإطلاق إلى كرة السلة في Blacktop ، تمتلئ NBA 2K20 بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة لجميع اللاعبين.

الميزات: ALL RUN THE STREETS MODE
لأول مرة في أي لعبة NBA 2K ، اصطحب لعبة MyPLAYER حول العالم في سلسلة من مسابقات كرة الشوارع 3 على 3. احصل على سلسلة رائعة واستحوذ على اللعبة من خلال قدرات وسمات محسّنة بشكل كبير. تنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على مكان في "لوح المتصدرين المُصنَّف" أو انظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب إلى البطولة.

قصص الدوري الاميركي للمحترفين جرب تاريخ بعض من أشهر لاعبي NBA وفرقهم مع 5 قصص NBA جديدة للعب من خلالها.
NEW MyCAREER STORY
بناء MyPLAYER الخاص بك والذهاب في رحلتك من الكلية إلى الدوري الاميركي للمحترفين. هل سيكون لديك ما يلزم لكسب مكانك بين عظماء الدوري الاميركي للمحترفين في كل العصور؟

جمعية السيطرة على فريق كما جنرال موتورز. إدارة القائمة ، الكشفية وصياغة الطبقة الصاعد واردة ، والتعامل مع الميزانية ، وأكثر!
MULTIPLAYER
العثور على المعارضين أسهل وأسرع من أي وقت مضى من خلال ميزة Quick Match الجديدة. تواصل مع لاعبين آخرين من خلال LAN أو Google Play Games للعب 5 مباريات على 5 أو ألعاب Blacktop.
2K جديد يدق الصوت يرافقك مقطع صوتي جديد في رحلتك إلى قمة الدوري الاميركي للمحترفين ، ويضم أغاني من Drake و Diplo و T-Pain والمزيد!
NBA 2K20 - كرة سلة جديدة من الشركة 2K ، والتي تحمل معها الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، مهنة جديدة وأنماط الشارع ، أكثر تطوراً ومتعددًا في الموسيقى التصويرية من فنانين مثل Drake و T-Pain والعديد من الآخرين.
شارك في دورات الشوارع الثلاث على ثلاثة! سابقا ، لم يكن هذا في هذه السلسلة! اهزم خصومك ، واصل سلسلة رائعة من الفوز واستمتع بالهيمنة في أماكن مختلفة حول الكوكب.
لا تشعر وكأنك مجرد لاعب في NBA 2K20 APK ، ولكن أيضًا مدير: التحكم في قائمة الفريق ، والبحث عن القادمين الجدد الموهوبين وتجديد النادي معهم ، وزيادة بنك الفريق وإجراء عمليات استحواذ معقولة.
بالنسبة إلى اللاعبين المتعددين ، أصبح من السهل الآن العثور على رفيق من خلال Quick Match. تواصل مع اللاعبين الآخرين على الإنترنت والتنافس.
في اللعبة الرسمية لـ NBA 2K20 ، يكون شعور تشغيل اللعبة أقوى من شعور NBA 2K19. هو أشبه شعور اللعبة في الواقع. يعد التحكم في اللعب وسحبه أسهل في التحكم عن الجيل السابق. عززت لعبة AI الدفاع عن اطلاق النار. يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إلى توقيت إطلاق اللاعب. إذا تم إجبارهم على إطلاق النار تحت دفاع AI ، فستنخفض نسبة إطلاق النار بشكل أسرع. يكسر القطر الكرة ويحسن من الكفاءة الهجومية. . يمكّن اللاعبون اللاعبين من إعادة إنتاج أعلى درجة في الدوري الاميركي للمحترفين ، والقتال جنبًا إلى جنب مع زملائهم في الفريق.




تحميل لعبة name
الحجم : 2.9 جيجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل NBA 2K20 من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent