recent
أخبار ساخنة

(GZ116) تحميل لعبة SLAUGHTER 3




SLAUGHTER 3







معلومات عن لعبة SLAUGHTER 3

مدينة خفية عن بقية العالم.

لسنوات كان يستخدم كمجمع سجون ضخم ، حيث حكم على جميع المجرمين الأكثر خطورة بالسجن مدى الحياة إلى الأبد. أراد الآلاف من اللصوص ، والبلطجية ، والقتلة الذين يعانون من غضبهم وغضبهم ، التحرر.

الآن ، سقطت جدران السجن ...

المجمع بأكمله قد اجتاح من قبل المجرمين الغاضبين. تم ذبح جميع الأفراد والأمن ، وأجبر السكان المحليون على الفرار إلى الغابة القريبة.

أنت وحدك اليسار ، الجندي! فقد شريك حياتك وفقد التواصل معهم. لكي تنجو من هذه الانتفاضة الخارجة عن القانون ، ستحتاج إلى أن تكون قاسيًا ومستعدًا. تسلح نفسك بأفضل الأسلحة ، وتجنيد الحلفاء ، وابحث عن وسيلة للهروب من هذه الفوضى.

مميزات العبه:

+ مجموعة واسعة من الأعداء ، كل واحد منهم يحتاج إلى مقاربة خاصة به.

+ العديد من أنواع الأسلحة المختلفة.

+ التفاعل مع الشركاء. تجهيز فريق وتحسين مهاراتك.

+ حملة القصة مليئة بالشخصيات والحوار والكثير من الفكاهة المظلمة.

+ وضع الساحة. الصمود لأطول فترة ممكنة ، وتدمير موجات من الأعداء.

+ استكشف مدينة مليئة بالمخاطر والأسرار والتجارب.

+ رسومات غنية ومفصلة.

+ الأمثل للأجهزة الحديثة وكذلك القديمة.

+ ضوابط بسيطة إعطاء حرية كاملة للعمل.

+ دعم غمبد.

لعبة Slaughter 3: The Rebels - لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد الرائعة مع طريقة لعب مثيرة لأجهزة Android ، والتي سوف تمحو الخط الفاصل بين وحدة التحكم والألعاب المحمولة! ذبح في 3: المتمردون سوف تلعب مع البطل الذي كان محاصرا ، رتبت السجناء الغاضبين والعنيفة ويمكنك فقط مساعدته على الخروج من هذا الجحيم. في المدينة ، المخفية عن الحضارة ، تأتي قاعدة الموظفين لمجمع السجن في نهاية العالم: أخطر المجرمين من جميع أنحاء العالم يكسرون حماية المجمع والاستيلاء على السلطة في المدينة بين السكان ظلوا على قيد الحياة فقط أنت وآلاف من القتلة المتعطشين للدماء.

احصل على سلاح واخرج إلى شوارع المدينة ، مليئة بالبلطجية والمجرمين ، وحاربهم وحاول اكتشاف ذلك! سيتطلب عدد كبير من الأعداء المختلفين ذوي القدرات المختلفة مقاربة فريدة وتكتيكات للجميع ، ترسانة ضخمة من الأسلحة تتراوح من مسدسات عيار صغيرة ، تنتهي بجمال مدفع رشاش ، حملة قصة مثيرة ، القدرة على التفاعل مع الحلفاء في فريق وكذلك رسومات عالية الجودة رائعة.

أنت مرتزق وضع في سجن فظيع بعد مهمة فاشلة. هناك كل أنواع الأشرار في هذا السجن. عندما وضعنا في هذا السجن ، بدأنا القتال من أجل البقاء ، حتى نتمكن من الأمل في الهروب من هذا السجن الرهيب.




تحميل لعبة SLAUGHTER 3
الحجم : 450 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل SLAUGHTER 3 من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل SLAUGHTER 3 من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent