recent
أخبار ساخنة

(GZ115) تحميل لعبة Fortnite Lite




Fortnite Lite







معلومات عن لعبة Fortnite Lite


في Fortnite Battle Royale LITE ، أنت تنظر إلى قتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، حيث يشارك 100 لاعب في معركة مروعة من أجل البقاء حتى يبقى لاعب واحد فقط واقفًا. هذه المرة ، يأتي Fortnite LITE Battle Royale في تكيف Android على أيدي استوديو Epic Games. في حالة جيدة ، لم يتم تغيير أي من المشاهد الأصلية أو نظام اللعبة ، ويتم تركها سليمة تمامًا على هاتفك الذكي.
أكبر ميزة جديدة فيما يتعلق بألعاب Battle Royale الأخرى هي إمكانية إنشاء مبان على أرض لعبتك. استخدمها كملجأ ، وابحث عن الذخيرة ، وشاهد ظهورك. ستحتاج إلى التقاط المواد الأساسية من أجل تجميع جدران وسلالم مؤقتة. في هذه الأثناء ، ستحتاج إلى التعامل مع حاجز غير مرئي يمتد من الامتداد إلى الانكماش ، وهو مصمم ليبقيك على أصابع قدميك وفي حركة مستمرة طوال كل مباراة.
في Fortnite Battle Royale LITE ، أنت تنظر إلى قتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، حيث يشارك 100 لاعب في معركة مروعة من أجل البقاء حتى يبقى لاعب واحد فقط واقفًا. هذه المرة ، يأتي Fortnite Battle Royale في تكيف Android على أيدي استوديو Epic Games. في حالة جيدة ، لم يتم تغيير أي من المشاهد الأصلية أو نظام اللعبة ، ويتم تركها سليمة تمامًا على هاتفك الذكي. أكبر ميزة جديدة فيما يتعلق بألعاب Battle Royale الأخرى هي إمكانية إنشاء مبان على أرض لعبتك. استخدمها كملجأ ، وابحث عن الذخيرة ، وشاهد ظهورك. ستحتاج إلى التقاط المواد الأساسية من أجل تجميع جدران وسلالم مؤقتة. وفي الوقت نفسه ، ستحتاج إلى التعامل مع حاجز غير مرئي يمتد من الامتداد إلى الانكماش ،




تحميل لعبة Fortnite Lite
الحجم : 385 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Fortnite Lite من ميديافير MEDIAFIRE


google-playkhamsatmostaqltradent