recent
أخبار ساخنة

(GZ114) تحميل لعبة Hello Neighbor



Hello Neighbor







معلومات عن لعبة Hello Neighbor


Hello Neighbor هي لعبة الرعب الشبح حول التسلل إلى منزل جارك لمعرفة ما هي الأسرار الرهيبة أنه يختبئ في الطابق السفلي. كنت تلعب ضد منظمة العفو الدولية المتقدمة أن يتعلم من هذه الخطوة كل الخاص بك. تتمتع حقا تسلق من خلال تلك النافذة الخلفية؟ نتوقع فخ الدب هناك. يتسلل من الباب الأمامي؟ سوف تكون هناك كاميرات هناك قريبا. يحاول الهرب؟ سوف يجد الجار اختصار وقبض عليك.

ستبدأ المغامرة مع بطل الرواية الذي يتجول في الحي ويطارد الكرة.لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى منزل جارك وتشاهده يتصرف بطريقة مريبة.منذ تلك اللحظة ،يجب عليك محاولة التسلل إلى منزل جارك والتأكد من أنه لن يمسك بك.
الضوابط في Hello Neighbor هي تلك المعتادة في هذا النوع.على الجانب الأيمن من الشاشة ،ستجد عصا التحكم في الحركة وإلى اليسار سترى أزرار الإجراءات.يمكنك القفز والتفاعل مع الكثير من الأشياء المختلفة ،والامساك بجميع أنواع الأدوات ،إلخ.
Hello Neighbor هي لعبة التسلية جدا و تسلل توفر لك تجربة اللعبة قوية ومروعة حقا.تتضمن اللعبة أيضًا صورًا رائعة جدًا وقيم إنتاج رائعة.
منذ إطلاقها لأجهزة الكمبيوتر مرة أخرى في عام 2015 ، أصبحت Hello Neighbor ظاهرة هائلة لألعاب الفيديو المستقلة. الآن ، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في لوحات المفاتيح مثل Nintendo Switch و PlayStation 4 ، فقد هبطت للتو على منصات متحركة. لهذا السبب نعرضك الآن على إصدار APK لنظام Android.
إنها بالضبط نفس لعبة الرعب الشبح مع وجود ضوابط تتكيف مع شاشة اللمس الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بنا. لعبة ، كما تعلمون ، مختلفة إلى حد ما عما اعتدنا أن نراه في هذا النوع: لا ظلام ، لا وحوش مختبئة في الظل ، لا دم ... اللعبة تقدم لنا بعض رسومات الكاريكاتير لطيف ولكن لا يزال يدير لتعطينا وقتا عصيبا.

ما هي مؤامرة مرحبا الجار؟ لقد انتقلت الشخصية الرئيسية لتوها إلى منطقة سكنية ممتعة ولكن هناك شيئًا غير صحيح تمامًا ... هناك جار غريب يبدو أنه يخفي شيئًا ما في الطابق السفلي. هدفنا واضح تمامًا: سيتعين علينا التسلل إلى منزل جارنا دون الوقوع واكتشاف جميع أسراره المخفية . لهذا الغرض ، سيتعين علينا البحث عن كل كائن ضروري للتقدم واستخدام جميع أنواع الأدوات القادرة على فتح الأبواب المقفلة أو النوافذ المغلقة أو هدم الجدران. كل هذا الأخير ، مع الكثير من التوتر والخوف والصدمات حيث لا يمكننا أن ننسى أننا نتحدث عن لعبة رعب ، وليس فقط عنوان المغامرة.
أدخل منزل جارك المجنون ، وكشف النقاب عن أسراره ، وتمكن من الفرار دون أن يصاب بأذى.
في الوقت الحالي ، يتم تكييف اللعبة بالكامل مع الأجهزة المحمولة وتكون أدوات التحكم حساسة للغاية. ومع ذلك ، يمكن لقلة قليلة من المستخدمين الاستمتاع بتشغيله لأنه متوفر فقط لنظام Android 7.0 والإصدارات الأحدث ويعمل فقط على بعض طرازات الهواتف الذكية. في التعليقات ، يشكو العديد من المستخدمين من أنه حتى جهاز Samsung S8 Plus غير قادر على تشغيله. قد يتعين علينا الانتظار قليلاً والتحلي بالصبر مع المطورين.




تحميل لعبة Hello Neighbor
الحجم : 920 ميجابايت
نظام التشغيل : اندرويد


رابط لتحميل Hello Neighbor من ميديافير MEDIAFIRE

رابط لتحميل Hello Neighbor من ميجا MEGA


google-playkhamsatmostaqltradent